صفقة القرن .. ليس السعيد وحده ولكن أحمد فتحي أيضا

صفقة القرن .. ليس السعيد وحده ولكن أحمد فتحي أيضا

خرج مرتضى منصور رئيس الزمالك بتصريحات صحفية بأنه سيعلن عن صفقة ستهز مصر في يوم 17 مارس الجاري وأنه أتم الاتفاق مع اللاعب الذي سيكون صفقة القرن، ومن هذا التوقيت بدأت الشائعات والتكهنات حول اسم اللاعب الذي سينتقل للزمالك.

ويقدم El-Ahly.com كل التقارير والتصريحات حول "صفقة القرن" فيما لا يضمن الموقع صحة هذا التقارير وقد لا تكون لها أي أساس.

تحدث اسلام صادق مع هاني حتحوت في برنامجه "اكسترا تايم" بأنه يعلم صفقة القرن التي تحدث عنها مرتضى منصور.

وقال اسلام صادق "صفقة القرن هي عبد الله السعيد وأحمد فتحي وليس السعيد فقط، وتم عرض 20 مليون جنيه على كل لاعب في الموسم لعقد يمتد لثلاث سنوات، وكل لاعب حالف انه يمضي قبل الثاني".

وأكمل صادق حديثه "يظل إصرار اللاعبان على عدم التجديد للنادي الأهلي خاصة بعد الهجوم الذي تعرضوا له من قبل الجماهير في مباراة مونانا بالإضافة لرغبة اللاعبان الانضمام لنادي الزمالك".

وذكر اسلام صادق أن سبب ازمة عبد الله السعيد وأحمد فتحي هي صفقة صلاح محسن والمبلغ الكبير الذي دفعه النادي الأهلي لنادي انبي في صفقة انتقال محسن للمارد الأحمر.

وأضاف صادق "أي صفقة بديلة لن تكون صفقة القرن، لكن السعيد وفتحي هي صفقة القرن، وصفقة صلاح محسن ليست بالسوبر ولكنها صفقة خيالية في الرقم فقط".

وذكر اسلام صادق أن كانت هناك جلسة جمعت عبد الله السعيد وأحمد فتحي بعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي بالنادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لرفع القيمة المالية لعقدهما من 15 مليون جنيه لـ 17 مليون جنيه بعدما تأكدت إدارة النادي الأهلي من خبر توقيع السعيد وفتحي للزمالك، والتي دفعت محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من اصدار بيان بخصوص تجديد اللاعبين.

وانهى صادق حديثه بأن عبد الله السعيد هو الأكثر رغبة في اللعب لنادي الزمالك، ولكن أحمد فتحي لم يحسم قراره بعد وسيحسمه غدا أو بعد غد على اقصى تقدير، وبالتالي فأن الصفقة سيتم حسمها خلال الساعات القادمة.

X