صورة تقرب صلاح من ليفربول

صورة تقرب صلاح من ليفربول

إنتشرت في الأونة الأخيرة العديد من التقارير التي تفيد المفاوضات التي تجري حاليا بين كلا من فريق ليفربول الانجليزي مع كلا من نادي روما الايطالي ووكيل اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، للأنتقال إلي الدوري الانجليزي والريدز بداية من الموسم المقبل .

 

ونشر موقع جول العالمي صورة منقولة من موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " وبالتحديد من الحساب الشخصي لعشاق فريق ليفربول في مصر، وهو صورة  لأثنين من عشاق الفريق الانجليزي قاموا بإلتقاطها مع النجم المصري خلال تدريبات المنتخب المصري .

 

وتؤكد العديد من التقارير إلي أن عرض ليفربول وصل إلي 40 مليون يورو للحصول علي توقيع صانع الألعاب المصري الموهوب، إلا أن فريق روما يسعي لزيادة المقابل المادي إلي 50 مليون يورو، خاصة وأن اللاعب يعتبر أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الذئاب .

 

وكان ليفربول قد حاول ضم صلاح في وقت سابق وبالتحديد في يناير 2014 عندما كان لاعبا في بازل، قبل أن تفشل الصفقة وينتقل صلاح إلي تشيلسي الانجليزي، ويرافق دكة البدلاء وتتم إعارته وبيعه إلي روما بعد ذلك، ليتألق صلاح ويسجل 19 هدف في كل المسابقات الموسم المنتهي، ويقود روما إلي دوري أبطال أوروبا .

 

ويتواجد صلاح في معسكر المنتخب المصري إستعداد لمواجهة تونس الهامة في إطار منافسات الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة إلي كأس الأمم الأفريقية 2019 والمزمع إقامتها في الكاميرون، حيث تشهد المجموعة وجود كلا من النيجر وسوازيلاند أيضا .

X