وفد من أتليتكو إلي لندن لآنهاء صفقة كوستا

وفد من أتليتكو إلي لندن لآنهاء صفقة كوستا

أصبح من حكم المؤكد بقاء المهاجم الدولي الاسباني دييجو كوستا لاعب فريق تشيلسي الانجليزي في صفوف فريقه خلال النصف الأول من الموسم علي أقل تقدير، بعدما أغلق باب الأنتقالات الصيفية، ليبقي الوضع كما هو عليه بالنسبة للأسباني .

 

وأكدت صحيفة " إكسبريس " إلي أن فريق أتليتكو مدريد الاسباني أرسل وفد من الفريق إلي لندن للتفاوض مع تشيلسي من أجل ضم كوستا خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة، حيث أن كوستا نفسه أبدي رغبته في العودة مجددا إلي فريقه السابق، وأضافت نفس الصحيفة إلي أن العرض سيكون 35 مليون جنيه إسترليني .

 

وكان أنطونيو كونتي المدرب الايطالي للفريق الانجليزي قد أرسل رسالة إلي كوستا أبلغه فيه بالبحث عن فريق جديد بعد نهاية الموسم الماضي، لتشتعل الأمور ويرفض كوستا الأنضمام للفريق وقرر السفر إلي البرازيل، مما دفع تشيلسي لتوقيع عقوبة 300 ألف جنيه إسترليني لغيابه عن التدريب .

 

وفشل إنتقال كوستا إلي أتليتكو خلال فترة الانتقالات الماضية بسبب إيقاف الفريق الاسباني عن إجراء تعاقدات قبل يناير 2018، حتي أن إيفرتون كان قد عرض الحصول علي خدمات اللاعب حتي لو علي سبيل الأعارة لأي مدة كانت، وكان فناربخشة التركي هو الأخر يرغب في خدمات اللاعب، ولكن تشيلسي أعلن أنه لم يحصلوا علي عرض مناسب للاعب .

لاعب ذو صلة

X