ريال مدريد يوجه أنظاره نحو مهاجم ألمانيا الشاب

ريال مدريد يوجه أنظاره نحو مهاجم ألمانيا الشاب

يفكر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني في إضافة مهاجم شاب لفريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما فشل في ضم أبرز المواهبة الشابة في أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية كيليان مبابي .

 

وخرجت صحيفة " آس " الاسبانية لتؤكد عن تفكير الريال في ضم المهاجم الألماني الدولي الشاب تيمو فيرنر، لاعب فريق لايبزيج الالماني وصاحب الـ21 عاما، بعد المستوي الطيب الذذي قدمه المهاجم الشاب مع المنتخب الالماني، ومع فريقه الذي سجل لصالحه 21 هدف الموسم الماضي، وثلاثة أهداف حتي الأن بعد مرور 3 جولات .

 

وشارك فيرنر مع منتخب ألمانيا وساهم في التتويج ببطولة كأس القارات، حيث سجل 3 أهداف في البطولة، وتساوي مع كلا من لارس ستيندل وليون جوريتسكا زملائه في المنتخب كهدافي البطولة، كما سجل هدفين في فوز منتخب بلاده علي النرويج الأسبوع الماضي في تصفيات كأس العالم .

 

وكان الريال قد حاول ضم المهاجم الفرنسي الدولي الشاب مبابي من فريق موناكو الفرنسي، إلا أن 160 مليون يورو لم تغير فكرة اللاعب في التوجه نحو باريس سان جيرمان علي سبيل الأعارة وتحويلها إلي دائمة الصيف المقبل مقابل 180 مليون يورو .


X