إنيستا يقلق جماهير برشلونة بتصريحات غامضة حول مستقبله

إنيستا يقلق جماهير برشلونة بتصريحات غامضة حول مستقبله

أثار لاعب الوسط الدولي الاسباني آندرياس إنيستا، صانع ألعاب فريق برشلونة الاسباني والملقب بإسم " الرسام "، القلق داخل قلوب عشاق الفريق الاسباني، بعدما فتح الباب للرحيل من خلال تصريحاته، في الوقت الذي لم ينهي فيه النادي الأسباني إجراءات تجديد تعاقد اللاعب .

 

وكان جوسيب ماريا بارتيميو رئيس النادي الكتالوني، ومعه روبرت فيرنانديز المدير الرياضي في الفريق قد أكد كلا منهما في تصريحات صحفية في أكثر من مناسبة أن مسألة تجديد تعاقد آندرياس إنيستا مسألة وقت لاأكثر وأنهم واثقون بقوة من تمديد تعاقد إنيستا .

 

وخرج إنيستا صاحب الـ33 عاما في تصريحات نقلتها صحيفة " ماركا " الاسبانية قال فيها " لقد مر وقت طويل جدا منذ آخر مرة تحدثت فيها مع النادي، سيقومون بما يحلو لهم، رغبتي الوحيدة حاليا هي تقديم موسم جيد والفوز بالبطولات مع الفريق، في كل الأحوال سواء بقيت هنا أو لا سيظل برشلونة هو منزلي " .

 

 وأضاف إنيستا " لقد تحدثت مع النادي، هم يعرفونني جيدا، ويعرفون أيضا أنني لن أضع شروط شخصية في عقدي مع الفريق، لن أتحدث عن ماقلته حتي لايعارض كلام الرئيس، ولكن هذه هي الحقيقة حول موقفي مع الفريق، لم آتخذ قراري بعد، ولكني في قمة تركيزي أكثر مما سبق لمساعدة الفريق وهذا هو المهم " .

 

وكان والد إنيستا قد صرح في وقت سابق إلي بقاء إبنه في برشلونة وعدم رحيله عن الفريق، وأنه بصدد إنهاء مسيرته في برشلونة وعدم إرتداء أي قميص آخر سوي قميص برشلونة، إلا أن تصريحات إنيستا قد تقلق الكثير من جماهير برشلونة حول مستقبل اللاعب .

X