مشاهد اختفت من الإعلام؟ جدل على الهواء "هادئ" بين عبد الحفيظ وعصام عبد الفتاح

مشاهد اختفت من الإعلام؟ جدل على الهواء "هادئ" بين عبد الحفيظ وعصام عبد الفتاح

إذا تخيلت أن بعد الأخطاء التحكيمية الكبيرة في لقاء طلائع الجيش والأهلي حل مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بنفس الوقت ضيفاً على الهواء مع رئيس لجنة التحكيم عصام عبد الفتاح كيف ستكون المواجهة؟ خناقة وصوت عالي أم مناقشة بطريقة هادئة؟ الأقرب ستكون الإجابة خناقة.

ولكن على الرغم من "الصوت العالي" بالفترة الماضية بالإعلام الرياضي في حال وجود خلاف الا أن الثنائي عندما حلا كضيفان عبر الهاتف ببرنامج اكسترا نيوز لم يتحدثا الا بكل هدوء حتى مع الاختلاف الشديد في وجهات النظر.

بالبداية عبد الحفيظ أكد على أن وجهة نظره الخطأ الكبير في اسناد لقاء الافتتاح للأهلي أمام الطلائع لحكم ليس لديه خبرات كافية مثل أحمد حمدي، ليتحدث بعدها عبد الفتاح عن رفضه التام لأي إهانة لحكامه، لينفي مدير الكرة تعديه على أي شخص وأن كل ما بدر منه لم يكن الا انتقاد فني ليس أكثر.

وأرجع عبد الحفيظ نقضه إلى اسناد المباريات التي لعبها الأهلي الموسم الماضي بعد حسم الدوري لحكام دوليين في حين أنه من الأولى أن يتم اسنادها لحكام من "الجيل الجديد"، وهو ما رد عليه عصام عبد الفتاح أن لم يكن بالإمكان القيام بذلك وقتها.

وكان النادي الأهلي فقد نقطتين في أول جولة من مسابقة الدوري، وهو نفس الوقت الذي لم يحتسب فيه الحكم 3 ضربات جزاء واضحين للقلعة الحمراء لينتهي اللقاء بهدف لكل فريق.

طالع أيضاً:

خبراء التحكيم الأربعة: للأهلي 3 ركلات جزاء ضد طلائع الجيش منهم 2 مؤكدين بدون جدال

فضائح تحكيمية وإهدار الفرص السهلة تُفقد الأهلي أول نقطتين بالدوري بعد التعادل مع الجيش

X