أرقام دوري الأبطال .. أخيرا ميسي ينجح في التسجيل في مرمي بوفون

أرقام دوري الأبطال .. أخيرا ميسي ينجح في التسجيل في مرمي بوفون

قاد صانع الألعاب الدوري الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الاسباني، فريقه لتخطي عقبة فريق يوفنتوس الايطالي في إطار منافسات الجولة الأولي من منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

 

وسجل ميسي هدفين بواقع هدف في كل شوط " 45 و 69 " وأضاف الدولي الكرواتي إيفان راكيتش في الدقيقة 56 الهدف الثالث، ليستطيع الفريق الاسباني للثأر لنفسه من الخروج من الدور ربع النهائي من نفس البطولة علي يد نفس المنافس بالخسارة 0/3 في إيطاليا والتعادل السلبي في أسبانيا .

 

وتعتبر هذه هي المرة الأولي التي يستطيع فيها الموهبة الآرجنتينية الفذة من هز شباك الحارس الدولي الايطالي المخضرم، حيث تواجه الطرفين وجها لوجه في 3 مناسبات، فاز فيها البرسا مرة وفاز اليوفي مرة وتعادل الطرفين مرة، وفشل خلالهم ميسي من إحراز أي هدف .

 

ويتبقي ثنائي حراس مرمي فشل ميسي في إحراز أية أهداف في مرماهم، وهو الحارس الروسي الدولي سيرجي فكتورروفيتش لاعب أنجي الروسي ولوكوموتيف موسكو الروسي، والذي فشل ميسي في إحراز أية أهداف في مرماه طوال 4 مواجهات .

 

ويعتبر الحارس الدولي البرازيلي السابق خوليو سيزار لاعب فريق إنتر ميلان الايطالي السابق وحارس بنفيكا البرتغالي الحالي، الحارس الثاني الذي فشل ميسي في التسجيل في مرماه خلال 3 مواجهات، وهي نفس عدد المباريات التي فشل ميسي في إحراز أهداف في مرمي بوفون .

 

مواجهات ميسي وبوفون السابقة :

 

المباراة النهائية لنسخة البطولة 2014/2015 والتي أقيمت علي الملعب الأوليمبي ببرلين وفاز البرسا 3/1 .

 

ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الموسم الماضي وفاز اليوفي 3/0 علي ملعب يوفنتوس آرينا .

 

إياب الدور ربع النهائي من بطولة الموسم الماضي وتعادل الفريقان سلبيا علي ملعب الكامب نو .

 

المجموعة الرابعة: برشلونة يقسو على يوفنتوس وفوز سبورتنج على أوليمبياكوس .


X