قبل رحيله للسعودية .. مؤمن زكريا يمدد عقده مع الأهلي حتى 2020

قبل رحيله للسعودية .. مؤمن زكريا يمدد عقده مع الأهلي حتى 2020

وافق النادي الأهلي على رحيل لاعبه مؤمن زكريا إلى صفوف أهلي جدة السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ليكون ثالث المعارين من صفوف القلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي خلال الأيام الماضية عن إعارة عماد متعب مهاجم الفريق إلى صفوف التعاون وإعارة أحمد الشيخ إلى نادي الاتفاق بينما وافقت على خروج مؤمن زكريا أيضاً للدوري السعودي للعب في صفوف أهلي جدة.

وعلم El-Ahly.com أن مؤمن زكريا لاعب الفريق قام بتمديد عقده مع النادي الأهلي قبل التوقيع على عقود إعارته إلى أهلي جدة السعودي منذ يومين.

عقد مؤمن زكريا كان مقرر له أن ينتهي في صيف 2019 القادم ولكن بعد جلسته مع مسئولي النادي الأهلي اتفقوا على تمديد العقد ليمتد حتى عام 2020 وهو نفس الامر الذي قام به أحمد الشيخ بعد أن جدد عقده لثلاثة أعوام مقبلة.

الجدير بالذكر أن مؤمن زكريا هذا الموسم شارك في 12 مباراة بقميص النادي الأهلي خلال النصف الأول من مسابقة الدوري العام وسجل هدفاً وحيداً وصنع ثلاثة أخرين.

وكان الأهلي قد أعلن أن لاعب الأهلي المنتقل حديثاً لصفوف أهلي جدة السعودي سيكون جاهزاً للمشاركة مع النادي الأهلي أمام الزمالك على أن يتوجه بعدها إلى فريقه الجديد.

طالع أيضاً:

الأهلي: متعب لم يجدد تعاقده وأصبح لاعب حر بعد نهاية إعارته مع التعاون

لماذا رحل متعب للسعودية معاراً دون توقيع عقد جديد؟ السر في كلمات الخطيب

الأهلي يعدد 3 أسباب رحيل ثلاثي الفريق "عدد اللاعبين في المران كبير"

X