الأساطير يشيدون بصلاح .. دروجبا وإيتو: هو مثل ميسي ورونالدو وقادر أن يكون قائد الريدز

الأساطير يشيدون بصلاح .. دروجبا وإيتو: هو مثل ميسي ورونالدو وقادر أن يكون قائد الريدز

تسابق الثنائي ديديه دروجبا وصامويل إيتو أسطورتي الكرة الأفريقية في الإشادة بمحمد صلاح نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري وتألقه مع الريدز منذ بداية الموسم.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب في بداية الموسم قادماً من روما الإيطالي وتمكن من تسجيل 28 هدف في 34 مباراة بقميص فريقه وصنع 9 أهداف أخرين في كافة المسابقات التي شارك فيها.

أسطورة الكرة الكاميرونية صامويل إيتو الذي سبق له اللعب في برشلونة وتشيلسي وإنتر ميلان تحدث في تصريحات صحفية إنجليزية يوم الأحد قائلاً "صلاح من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، بالنسبة لي هو مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو".

متابعاً "أكون سعيداً برؤية اللاعبين الأفارقة متألقين في ملاعب أوروبا، صلاح يستحق بالتأكيد الفوز بجائزة أفضل لاعب داخل القارة".

وواصل صاحب الـ36 عاماً في تصريحاته "صلاح لن يصرخ لمسئولي ناديه مطالباً بتولي قيادة الفريق، موقفه داخل الفريق يجعل منه قائداً طبيعياً للفريق ويمكن التطور حتى يرتدي شارة القيادة".

أما مهاجم كوت ديفوار التاريخي فقد تحدث عن وصيف هدافي الدوري الإنجليزي بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام قائلاً "صلاح لاعب جيد منذ رأيته لأول مرة في تشيلسي، كلوب يعطيه المساحة للظهور بشكل أفضل ويمنحه مسؤولية أكبر".

مضيفاً "يمكن لصلاح البقاء في ليفربول وعدم الإنتقال لريال مدريد، هو قادر أن يكون قائداً لفريقه الإنجليزي بعد سنوات من النجاح المنتظر معهم، هو جدير بشارة القيادة".

X