على عكس سعادة مشجعي أرسنال .. لاكازيت يمر بأوقات عصيبة بسبب أوباميانج

على عكس سعادة مشجعي أرسنال .. لاكازيت يمر بأوقات عصيبة بسبب أوباميانج

تمكن نادي أرسنال الإنجليزي من ضم الدولي الجابوني بيير اميريك أوباميانج من بوروسيا دورتموند بالانتقالات الشتوية بشهر يناير الماضي، لتسعد الجماهير المنتمية لنادي المدفعجية، وعلى عكس سعادة الفريق بقدوم لاعب مميز مثل أوبا الا أن ألكساندر لاكازيت لا يشعر بنفس الحال.

حيث تحدث أرسن فينجر المدير الفني لأرسنال عن الكرة التي أضاعها لاكازيت في الدقائق الأخيرة من لقاء توتنهام بالدوري بالجولة الـ27، مؤكداً أنه لاعب يجيد احراز الأهداف ولكنه لم يتمكن من تسديد الكرة بالصورة المناسبة.

وأضاف المدير الفني الفرنسي أن لاكازيت يعمل بقوة في التدريب على لمسته الأخيرة لتحسين تسديداته أمام المرمى، ولكنه أشار ايضاً إلى أن اللاعب يمر بأوقات عصيبة نظراً لوجود منافسة جديدة له بالفريق.

حيث قال فينجر "من الممكن أن تكون ثقته بنفسه ليست في أعلى حالاتها لأنه وجد منافس جديد له بالفريق"، لتأتي تلك الكلمات عكس ما كانت تشتهيه جماهير المدفعجية التي كانت تمني النفس باللعب بالرباعي القوي أوباميانج ولاكازيت وأوزيل ومختاريان بخط الهجوم.

وكان أرسنال في أول مباراة لأوباميانج بالدوري تمكن من الفوز على ايفرتون بخماسية، ولكن على الرغم من أن الجماهير شعرت أن الكرة الجميلة عادت للمدفعجية الا أنهم تعرضوا لهزيمة من توتنهام في ديربي لندن بهدف نظيف أحرزه هاري كين.

X