مران المستبعدين: عودة ثلاثي الدفاع المصابين وتدريبات قوية لإكرامي وعلي لطفي

مران المستبعدين: عودة ثلاثي الدفاع المصابين وتدريبات قوية لإكرامي وعلي لطفي

خاض لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين تم استبعادهم من مواجهة المقاولون العرب، مراناً صباح الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقاد التونسي أنيس الشعلالي المعد البدني للفريق المران صباح الثلاثاء للاعبي الفريق الذين غابوا عن قائمة الفريق في مباراة المقاولون العرب، حيث بدأ المران ببعض الفقرات البدنية للحفاظ على اللياقة البدنية لدى اللاعبين، بعدها أجرى تقسيمة على شوطين للمجموعة التي خاضت المران.

 بينما خاض اللاعبون المصابون تدريبات استشفائية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل وذلك بعد انتهاء المران.

وشهد المران مشاركة الثلاثي سعد سمير، وعلي معلول، ومحمد هاني في تدريبات الكرة، وجاءت مشاركة الثلاثي بعد غيابهم الفترة الماضية للإصابة، ولتأكيد بداية جاهزيتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويعانى معلول وسعد سمير من شد في العضلة الخلفية أبعدتهم عن المشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية، بينما يعاني هاني من آلام أسفل عظمة الظهر.

وخضع حارسا مرمى الفريق شريف إكرامي، وعلي لطفي لتدريبات قوية تحت إشراف مدرب حراس المرمى طارق سليمان بأداء جانب من التدريبات البدنية في الجيمانيزيوم وملعب التتش قبل أن ينتظم الثنائي في مران الحراس والتدريبات التي حددها لهما مدرب حراس المرمى بالفريق طارق سليمان.

الاهلي حقق الفوز على المقاولون العرب مساء الإثنين بخمسة أهداف مقابل هدفين ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة وبفارق 14 نقطة عن الإسماعيلي أقرب المنافسين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الأسيوطي يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن فعاليات الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز.

X