حصاد المحترفين: لا جديد في تألق صلاح.. لكن هؤلاء خطفوا الأنظار

حصاد المحترفين: لا جديد في تألق صلاح.. لكن هؤلاء خطفوا الأنظار

شهد هذا الإسبوع مشاركة عدد من اللاعبين المصريين المحترفين خارج الدوري المصري في أوروبا والدوريات العربية والإفريقية.

ويقدم El-Ahly.com حصاد لكل ما قدمه المحترفين هذا الإسبوع في مختلف الدوريات العالمية والعربية والإفريقية.

"محمد صلاح"

شارك الجناح الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ووضع صلاح بصمته في هدفي اللقاء بصناعة هدف وتسجيل أخر في شباك ساوثهامبون في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانت ميريز" ضمن فعاليات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح واصل مطاردة هاري كين في صراع هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز محتلاً المركز الثاني برصيد 22 هدف، بفارق هدف وحيد عن مهاجم توتنهام.

"شاهد التفاصيل وهدف صلاح أمام ساوثهامبتون"

"محمد النني"                                                         

شارك محمد النني لاعب وسط فريق الأرسنال في مباراة فريقه أمام توتنهام في ديربي شمال لندن، ضمن فعاليات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدء النني المباراة بشكل أساسي في مركز خط الوسط بجوار جرانيت تشاكا وجاك ويلشير، وخرج في الدقيقة 58 وشارك بدلاً منه النيجيري أليكس ايوبي.

المباراة انتهت بتفوق نادي توتنهام في الديربي بهدف نظيف أحرزه المهاجم المتألق هاري كين في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي.

 "شاهد تفاصيل المباراة".                  

"أحمد حجازي - علي جبر"

واصل الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش الظهور بشكل أساسي مع فريقه أمام تشيلسي، بينما غاب زميله في الفريق علي جبر وخرج من قائمة المباراة.

ولعب حجازي المباراة بشكل أساسي واستمر لنهاية المباراة في المباراة التي انتهت بفوز البلوز بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن فعاليات الجولة 27 من البريميرليج.

 "شاهد تفاصيل المباراة".

"رمضان صبحي"                              

غاب لاعب الوسط الدولي المصري رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي عن المشاركة مع فريقه في مواجهة برايتون ألبيون في بطولة الدوري.

وجلس صبحي على مقاعد البدلاء ولم يشارك حتى نهاية المباراة، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف مقابل هدف.

 "شاهد ملخص لمسات رمضان في المباراة"

"أحمد حسن كوكا"        

ظهر الدولي المصري أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتينج براجا البرتغالي في فوز فريقه على  فيتوريا سيتوبال ضمن فعاليات الجولة 22 من الدوري البرتغالي الممتاز.

وانتهت المباراة بفوز براجا بثلاثة أهداف مقابل، وجلس كوكا على مقاعد البدلاء وشارك في الدقيقة 76 من الشوط الثاني بدلاً من البرازيلي ديجو سوسا.

"عمرو وردة"

شارك الدولي المصري عمرو وردة لاعب وسط فريق أتروميتوس اليوناني في مواجهة فريقه أمام أولمبياكوس ضمن فعاليات الجولة 22 من بطولة الدوري.

وتمكن وردة من صناعة هدفي فريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليواصل تألقه في الدوري اليوناني بتسجيل 6 أهداف في بطولة الدوري وصناعة ثلاثة أهداف

شاهد التفاصيل"

"محمود تريزيجيه"

واصل الدولي المصري محمود حسن تريزجيه المحترف بصفوف قاسم باشا التركي تألقه مع فريقه في الفترة الماضية في بطولة الدوري.

وسجل تريزيجيه هدف فريقه الوحيد بطريقة رائعة في شباك فريق مالطيا سبورت ضمن فعاليات الجولة رقم 21 من بطولة الدوري التركي الممتاز، ليواصل موسمه المميز حتى الأن بتسجيل  7 أهداف وصنع 3 أخرين.

"شاهد التفاصيل"

"حسين الشحات"

تألق لاعب وسط مصر المقاصة والمُعار لنادي العين الإماراتي حسين الشحات مع فريقه في مواجهة الإمارات ضمن فعاليات الجولة 16 من بطولة الدوري.

وشارك الشحات في التشكيل الأساسي واستمر حتى نهاية المباراة، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في فوز فريقه بالمباراة بثلاثة أهداف نظيفة.

لاعب ذو صلة

X