توتنهام يبدع ويقلب الطاولة ويكتفي بالتعادل امام اليوفنتوس في ايطاليا

توتنهام يبدع ويقلب الطاولة ويكتفي بالتعادل امام اليوفنتوس في ايطاليا

قدم فريق توتنهام الانجليزي اداء رائع في مواجهة فريق اليوفنتوس الايطالي في صدام الفريقين بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وفي المباراة التي جمعت بين فريق نادي اليوفنتوس الايطالي ونادي توتنهام هوتسبيرز الانجليزي علي ملعب اليوفنتوس ارينا استطاع الفريق الانجليزي تحقيق عودة رائعة امام عملاق الكالتشيو ليعود بتعادل ثمين في ذهاب دور الستة عشر من دوري الابطال.

وبعد ان دخل اليوفي بكل قوة في المباراة تمكن الانجليز من قلب الطاولة وانتزع تعادل رائع، حيث انتظر اصحاب الارض 70 ثانية فقط قبل ان اتمكن المهاجم الارجنتيني هيجواين من التسجيل بعد كرة بينية رائعة من لاعب خط وسط الفريق الايطالي بيانيتش.

وبعدها بسبع دقائق استطاع اليوفي تسجيل الهدف الثاني لينهي اول عشر دقائق متقدماً بهدفين وسط رعب من الفريق اللندني الذي ظهر مهتزاً بشدة في اول ربع ساعة ولكن تغير كل شئ سريعاً واستعاد الضيوف زمام المبادرة وقرر فتح كل خطوطه للهجوم.

وتواصل ضغط الضيوف بشدة حتي تمكن الرهيب هاري كين من تسجيل اول اهداف الضيوف من انفراد بعد ضغط ناجح من توتنهام في وسط الملعب ليمر من بوفون ويسجل لينهي الشوط الأول 2-1 لليوفي بعدما اضاع هيجواين فرصة القاضية في الوقت بدل الضائع بأهدار ركلة جزاء قاتلة.

وفي الشوط الثاني زادت متاعب الفريق الايطالي وزاد تألق السبيرز بعدما واصل الضغط علي اليوفي بشدة ليفشل بطل الكالتشيو في التنفس وتتوالي هجمات الفريق اللندني ليتمكن اريكسن الدنماركي من تسجيل التعادل في الدقيقة 71 عن طريق مخالفة علي حود منطقة الجزاء.

خاول توتنهام الوصول للفوز ولكن في النهاية فضل بوكتينيو العودة للندن بتعادل علي امل الحسم بملعب ويمبلي في العاصمة الانجليزية الشهر المقبل.

X