ألتوبيلي : المنتخب المصري الأقرب عربيا في التأهل لدور الـ16 لكأس العالم

ألتوبيلي : المنتخب المصري الأقرب عربيا في التأهل لدور الـ16 لكأس العالم

يري أليساندرو ألتوبيلي مهاجم المنتخب الايطالي وفريق إنتر ميلان الايطالي السابق إلي أن المنتخب المصري هو الأفضل حظوظا بين المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2018 الصيف المقبل في روسيا في التأهل لدور الـ16 من البطولة .

 

ورد ألتوبيلي علي سؤال خلال برنامج " الموعد المنتظر " علي قنوات " بي إن " سبورت حول المنتخب الأوفر حظا في كأس العالم من ضمن المنتخبات العربية الأربعة، إختار ألتوبيلي المنتخب المصري، ومن بعده التونسي .

 

وقال ألتوبيلي " مصر الأوفر حظا من بين المنتخبات العربية في التأهل لدور الـ16 من البطولة، ومباراة أوروجواي ستظهر المنتخب المصري، لقد تابعته وأعرف أنه يستطيع التأهل للدور الثاني من البطولة " .

 

وأضاف ألتوبيلي " مصر تمتلك محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين حاليا، صلاح يستطيع قيادة المنتخب المصري للتأهل للدور التالي، أعتقد أنه مارادونا مصر " .

 

وإنتقل ألتوبيلي للحديث حول المنتخب التونسي " تونس أيضا لها حظوظ في الصعود للدور التالي، نبيل معلول غير كثير من شكل تونس ويمكنه المنافسة في مجموعته والتأهل بهم للدور التالي، إلا أن حظوظ تونس في رأيي أقل من حظوظ مصر " .

 

وتلعب مصر في المجموعة الأولي مع كلا من روسيا صاحبة الأرض وأوروجواي والسعودية، فيما تأتي المغرب في المجموعة الثانية مع أسبانيا والبرتغال وإيران، وتأتي تونس في المجموعة السابعة مع كلا من إنجلترا وبلجيكا وبنما .

X