إبراهيموفيتش : إذا أردت العودة للمنتخب سأعود

إبراهيموفيتش : إذا أردت العودة للمنتخب سأعود

مازال الدولي السويدي السابق ولاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي المهاجم زالاتان إبراهيموفيتش يطلق التصريحات النارية من وقت لآخر، حيث خرج ليؤكد علي أنه إذا رغب في العودة مجددا لصفوف منتخب بلاده سيعود بالتأكيد .

 

وقال إبرا في تصريحات نقلتها وكالة رويترز " أفتقد المنتخب الوطني بشكل كبير، لو أردت العودة سأعود، ولكني أريد التأكد من أنني قادر علي تقديم أداء قوي مع المنتخب، والباب والباب ليس مغلق لأي شيء، لقد كنت ضمن صفوف المنتخب لمدة 20 عاما، وبعد ذلك أري لاعبون آخرين يمثلون المنتخب، الأمر صعب للغاية علي " .

 

وتابع صاحب الـ36 عاما " الأمر صعب بالنسبة لي عموما عندما أكون مصاب ولاألعب، دائما ما أحب ألعب، مع فريقي مع منتخب بلادي الأمر سيان بالنسبة لي، والمنتخب قدم أداء رائع وتأهل لكأس العالم، لاأحتاج إلي أي شخص ليهاتفني، إذا أردت أن أنضم للمنتخب سأنضم " .

 

وكان إبرا من الركائز الأساسية لليونايتد الموسم الماضي، قبل إصابته في نهائي الدوري الأوروبي التي فاز بها فريقه الموسم الماضي، حيث لم يشارك الموسم الجاري منذ عودته للملاعب سوي في 5 مباريات .

 

يذكر أن المنتخب السويدي قد تأهل عبر الملحق عبر المنتخب الايطالي إلي نهائيات كأس العالم، حيث يواجه ألمانيا والمكسيك وكوريا الجنوبية ضمن منافسات المجموعة السادسة من كأس العالم، ويعتبر إبرا هو الهداف التاريخي للمنتخب السويدي برصيد 62 هدف في 116 مباراة .

لاعب ذو صلة

X