بمشاركة الحضري ومتعب التعاون يقسو على الاتحاد بخماسية بالدوري السعودي

بمشاركة الحضري ومتعب التعاون يقسو على الاتحاد بخماسية بالدوري السعودي

تمكن فريق التعاون من التغلب على الاتحاد بخماسية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر بالدوري السعودي للمحترفين.

شارك في تشكيلة التعاون عصام الحضري بشكل أساسي لكن عماد متعب كان على دكة الاحتياطي، ومن جانب الاتحاد شارك محمود كهربا كأساسيا.

كانت المباراة قوية من بداياتها وبعد خمس دقائق فقط استطاع فهد الانصاري تسجيل الهدف الأول للاتحاد، لكن التعاون عاد سريعا وسجل هدف التعادل عن طريق سيدريك أميسي في الدقيقة 9، وتقدم التعاون في النتيجة وسجل عبد الفتاح ادم الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، وسجل عبد الفتاح ادم الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 39، وحاول الاتحاد تعديل النتيجة في الشوط الأول لكنه لم يستطيع تسجيل أهداف أخرى خلال نفس الشوط وانتهى بهذه النتيجة.

 وبدأ الاتحاد الشوط الثاني بشكل قوي واستطاع تونسي أحمد العكايشي تقليص الفارق وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 62.

استمر الاتحاد في ضغطه لتسجيل التعادل لكن سيدريك أميسي كان له رأي اخر وسجل الهدف الرابع للتعاون في الدقيقة 77، ولم يكتفي التعاون بهذه النتيجة ولكنه سجل الهدف الخامس في المباراة عن طريق سعيد الدوسري في الدقيقة 94.

وكان عماد متعب لاعب النادي الأهلي المعار لفريق التعاون السعودي قد حل بديلا في المباراة منذ الدقيقة 63 لكنه لم يستطع تسجيل أي هدف، وعلي الجانب الاخر محمود كهربا لاعب نادي الاتحاد خرج من المباراة في الدقيقة 70 ليحل ربيع سفياني بديلا عنه.

بهذا الفوز ارتفع رصيد التعاون للنقطة 31 ليحتل بها المركز الخامس، بينما توقف رصيد الاتحاد عند النقطة 30 يقع بها في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري.

الجدير بالذكر أن فريق التعاون كان تعرض للهزيمة بخماسية أمام النادي الأهلي في لقاءهما الأسبوع الماضي ضمن مباريات الدوري السعودي ليعود ويفوز على الاتحاد بنفس النتيجة القاسية.

يذكر أن الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم كان متواجدا في مدرجات ملعب الملك عبد الله ليشاهد مستوي اللاعبين المصريين المتواجدين في تشكيلة الفريقين.

X