ثروت سويلم: لم أصرح بعدم لعب الأهلي على ستاد القاهرة "مجددا" .. المستقبل لا أحد يعلمه

ثروت سويلم: لم أصرح بعدم لعب الأهلي على ستاد القاهرة "مجددا" .. المستقبل لا أحد يعلمه

نفي ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة تصريحاته التي نقلت على أن الأهلي لن يلعب مجددا على ستاد القاهرة بعد أحداث مباراة مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح ثروت سويلم في تصريحات لبرنامج "كلمة حرة مباشرة" على إذاعة DRN بأنه لم يتحدث عن عدم لعب الأهلي على ستاد القاهرة وأنه لا يعلم المستقبل في مباريات الأهلي المقبلة ولكن هناك حرج بسبب ما حدث.

وأشار سويلم بأن مسئولي الأهلي هم من أصروا على إقامة المباراة على ستاد القاهرة واحترمت الجهات الأمنية رغبة الأهلي رغم التحفظات التي كانت على إقامته في ستاد القاهرة بسبب زيارة ولي العهد السعودي بجانب افتتاح بطولة أفريقيا للكرة الطائرة بالأهلي.

وأضاف المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بأنه لا يجب الحديث عن "قلة مندسة" ويجب الوقوف أمام الخروج عن النص في المباريات مشيرا بأن الأمن قدم كل الأمور من أجل إنجاح عودة الجماهير لمباريات كرة القدم.

وشدد سويلم بأنه لن يتم التراجع عن حضور الجماهير مباريات كرة القدم ويجب توقيع العقوبات على الجمهور المشاغب فقط دون أي جمهور آخر.

واختتم سويلم تصريحاته بأن النيابة العامة قررت استدعاء اتحاد الكرة من أجل التحقيقات التي تباشر عملها حول أحداث مباراة الأهلي ومونانا الجابوني.

وقال شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي بأن النادي قرر فتح تحقيق بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي ومونانا سيصدر عقوبات رادعة ضد القلة التي أثارت أحداث الشغب وسيكون أقلها الحرمان من حضور المباريات.

وفي ذات السياق أصدرت رابطة ألتراس الأهلي بيان عبر الصفحة الرسمية على الفيسبوك اعتذار عن أحداث مباراة مونانا الجابوني والتي شهدت أحداث شغب واشتباكات بين الشرطة وعدد من الأفراد.

طالع أيضا

ألتراس أهلاوي في بيان: نقدم اعتذارنا عن قلة غير مسئولة

الأهلي: فتح تحقيق حول أحداث مونانا والحرمان من دخول المباريات عقوبة للمشاغبين

 

 

X