سبورتا لـ El-Ahly.com: خطوة للكشف عن قميص الأهلي الجديد .. وقد يظهر أمام الاسطورة

سبورتا لـ El-Ahly.com: خطوة للكشف عن قميص الأهلي الجديد .. وقد يظهر أمام الاسطورة

متابعة: محمد الدكر

تنتظر جماهير النادي الأهلي ظهور القميص الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والمسؤولة عن تصميمه شركة سبورتا السعودية الحاصلة على حقوق رعاية قميص المارد الأحمر.

مسئولو سبورتا كشفوا في نهاية العام الماضي انه من المنتظر ان يرتدي لاعبو النادي الأهلي قميصهم الجديد في منتصف فبراير الماضي إلا ان هذا الموعد جاء دون الكشف عن التصميم الجديد لقميص الفريق.

محمد رمضان المدير التنفيذي لشركة سبورتا السعودية كشف لـ El-Ahly.com في تصريحات خاصة أخر تطورات ظهور قميص النادي الأهلي المنتظر ولماذا تأخر الكشف عنه.

وقال رمضان في تصريحاته "كل شيء اصبح جاهزاً، هناك اجتماع اليوم مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي من أجل اختيار المعاد الأنسب لارتداء لاعبي القلعة الحمراء لقميصهم الجديد".

متابعاً "ضغط مباريات الفريق هو السبب في تأخير الكشف عن القميص الجديد، أيضاً احداث مباراة مونانا في دوري ابطال افريقيا تسببت في تأخير ظهور القميص".

وأضاف مسئول الشركة السعودية في تصريحاته "قد يظهر القميص أمام الأسطورة الأرجنتينية مارادونا في مباراة الأهلي والفجيرة الودية والتي قد تكون في نهاية شهر مارس الحالي وقد تكون في احدى مباريات الدوري".

ويدرس مسئولو النادي الأهلي الموافقة على مواجهة فريق الفجيرة الاماراتي والذي يقوده فنياً الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارداونا في السابع والعشرين من مارس.

X