فابريجاس قبل موقعة الأربعاء : سأفعل مافي وسعي لأيقاف ميسي .. ولن أحتفل في الكامب نو

فابريجاس قبل موقعة الأربعاء : سأفعل مافي وسعي لأيقاف ميسي .. ولن أحتفل في الكامب نو

أكد الاسباني الدولي سيسك فابريجاس لاعب وسط فريق تشيلسي الانجليزي علي أنه سيسعي لأيقاف الارجنتيني ليونيل ميسي صانع ألعاب برشلونة، خلال مواجهة الطرفين في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

 

وقال فابريجاس " لو كنت محظوظ بشكل كاف للعب هذه المباراة، سأكون قريبا من ميسي في الملعب، وللحقيقة سيكون من الصعب إيقافه ولكني سأفعل كل مافي وسعي لأجعله غير مرتاح، أري ميسي منافس يريد الفوز، وأنا نفس الأمر بالنسبة له " .

 

وأكمل فابريجاس تصريحاته لصحيفة " ديلي ميرور " قائلا " نحن نلعب في فريقين مختلفين، وكل واحد يريد الأنتصار لفريقه، ودائما سيكون هناك إحترام متبادل، لاأهتم باللعب أمام فريقي السابق، أحب المشاعر الأيجابية، لقد فعلتها من قبل مع الآرسنال والأن مع تشيلسي، لدي شعور جيد في الأمر " .

 

وتابع سيسك " يجب أن نعمل سويا، ونأخذ المبادرة من برشلونة ونلعب مباراتنا، يجب أن نبدأ المباراة بإيجابية، إذا لم نفعل سنتعثر كثيرا، عقلية لعب المباراة ستكون الفارق كثيرا في المباراة، يجب أن لانبدأ المباراة بصورة سلبية، يجب أن نلعب مباراة كبيرة " .

 

وأنهي فابريجاس " هذه المباراة ستكون معقدة تماما بالنسبة لنا بشكل مؤكد، ستكون 90 دقيقة صعبة الكامب نو، إنها مهمة غاية في الصعوبة، ولكننا نتطلع لهذا التحدي، لاأعتقد أنني سأحتفل إذا ما أحرزت هدفا في برشلونة " .

X