البايرن يفتح مفاوضات التجديد مع ريبيري وروبين

البايرن يفتح مفاوضات التجديد مع ريبيري وروبين

فتح فريق بايرن ميونخ الالماني خط إتصال مع كلا من الجناح الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري، والجناح الدولي الهولندي السابق آريين روبين، لاعبي الفريق من أجل تمديد تعاقدهما مع الفريق البافاري .

 

وتحدث رومينيجه المدير العام لفريق بايرن ميونخ للصحفيين حول إنتهاء عقد كلا اللاعبان بنهاية الموسم، وأكد أنه بالفعل تم التواص مع اللاعبين، ولكنهما فضلا الأنتظار حتي الشهر المقبل من أجل الحديث عن العقد الجديد .

 

وقال رومينيجه " لقد تواصلنا مع كلا اللاعبين، وتوصلنا لأتفاق بتأجيل الحديث حول تجديد العقود إلي أبريل المقبل، وسنري مايمكن أن يحدث، فرانك شارك أمام هامبورج بشكل رائع، وآريين أيضا، وسجلوا أهدافا رائعة " .

 

وأضاف رومينيجه " أعتقد أنه لن يكون هناك أي مشكلة في التجديد، لدينا هدف واحد هو الحفاظ علي كلا اللاعبين في الموسم المقبل، لو قدموا أداء مثل الذي قدموه السبت الماضي سيكون الأمر سهل، وأعتقد أن كلا اللاعبان ليس لديهما أي مشكلة في التجديد " .

 

وينتهي عقد كلا اللاعبان بنهاية الموسم الجاري، حيث يدافع ريبيري عن قميص البايرن منذ إنضمامه إليه صيف 2007 قادما من مارسيليا الفرنسي، وجدد تعاقده من قبل مرتين في 2010 و 2013، فيما إنتقل روبين من ريال مدريد الاسباني صيف 2009 .

X