الأهلي غيّر قميصه الرسمي؟ صورة تركي آل الشيخ مع لاعبي الأهلي تثير الجدل

الأهلي غيّر قميصه الرسمي؟ صورة تركي آل الشيخ مع لاعبي الأهلي تثير الجدل

أعلن النادي الأهلي عن تجديد عقد الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد بالساعات الأخيرة، وهما اللاعبان اللذان تأخر الإعلان عن تجديدهما لفترة كبيرة، ليتم الإعلان صباح الثلاثاء عن تجديد السعيد في ظل وجود تركي آل الشيخ، الذي ظهر معه أيضاً قميص جديد للقلعة الحمراء.

حيث انتشرت صورة لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالسعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي بصحبة الثلاثي حسام غالي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد، وهو ما يعد أمر لا يثير للجدل، ولكن القميص الذي حملوه الرباعي مخالف تماماً للقميص الرسمي الحالي للقلعة الحمراء.

فالنادي الأهلي يرتدي أزياء شركة سبورتا السعودية، والتي تمد فرق المارد الأحمر بالرياضات المختلفة بالملابس الرياضية اللازمة، وهو التعاقد الذي امتد منذ عام 2014 وحتى 2018.

طالع أيضاً:

سبورتا لـ El-Ahly.com: خطوة للكشف عن قميص الأهلي الجديد .. وقد يظهر أمام الاسطورة

ولكن على الرغم من امتداد التعاقد بين الطرفين الا أن ثلاثة لاعبين من الأهلي ظهروا في صورة مع تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي يحملون قميص لشركة "نايكي" العالمية.

وكان من المعروف أن يتم اصدار القميص الجديد للموسم الجاري في منتصف شهر فبراير الماضي، وذلك بعد تأجيل كشف الستار عنه في موعده الطبيعي والذي كان ببداية الموسم الجاري.

وكان مسئولو شركة سبورتا السعودية في مصر أكدوا على أن تأجيل الكشف عن القميص الجديد بسبب تأخر المزايدة التي أبرمها الأهلي بمنتصف العام الماضي، والتي فازت بها سبورتا للفترة الثانية على التوالي.

ويمتد العقد الجديد المبرم من العام الماضي بين الأهلي وشركة سبورتا السعودية للملابس الرياضية لثلاثة سنوات، فهل تكون تلك الصورة المثيرة للجدل حاملة لمعاني أخرى؟

X