El-Ahly.com يكشف .. اقتراب فسخ العقد بين الأهلي وسبورتا

El-Ahly.com يكشف .. اقتراب فسخ العقد بين الأهلي وسبورتا

أثارت الصورة المنتشرة والتي تجمع بين تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي مع الثلاثي حسام غالي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي الجدل لحملهم قميص جديد يحمل شعار "نايكي" بدلاً من شعار سبورتا وهي الشركة المتعاقد معها منذ عام 2014، ولكن لماذا ظهروا بهذا القميص؟

El-Ahly.com يؤكد أن مجلس إدارة النادي الأهلي اقترب من فسخ التعاقد مع شركة سبورتا السعودية بالفترة الحالية، وهي الشركة التي فازت في العام الماضي بالمزايدة التي تمت بشهر يوليو الماضي، وبالتالي لديها عقد لمدة 3 سنوات مع القلعة الحمراء.

وحملت زيارة تركي آل الشيخ للنادي الأهلي الكثير من التغييرات بشأن العقد المبرم مع سبورتا، فرئيس هيئة الرياضة بالسعودية له دور كبير في اقتراب تحقيق رغبة مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

طالع أيضاً: قميص الأهلي .. إعلان واحد أم مجبر أخاك؟

الخطيب أثناء عرض برنامجه الانتخابي قبل الفوز برئاسة مجلس إدارة الأهلي بشهر نوفمبر الماضي أكد على وجود علامات استفهام بشأن العديد من الأمور والتي تتعلق بالزي الرسمي.

وعرض أعضاء مجلس الإدارة اثناء حديثهم قبل الفوز بالانتخابات تساؤلات حول وجود إعلانات كثيرة على قميص النادي الأهلي، مؤكدين أن هذا قد يؤثر بالسلب على نسب بيع القميص لعشاق القلعة الحمراء بسبب تلك الإعلانات الكثيرة.

وظهر بالصورة التي جمعت بالثلاثي غالي وفتحي والسعيد بتركي آل الشيخ حملهم لقميص جديد يحمل شعار شركة "نايكي" العالمية، وهي أحد الشركات التي دخلت المزايدة الماضية بالعام الماضي.

وكانت شركة سبورتا السعودية للملابس الرياضية فازت بالمزايدة التي أبرمها النادي الأهلي بالعام الماضي وبالتالي تمتلك عقد لمدة 3 سنوات لتزويد الفرق الرياضية بالملابس اللازمة لها، فهل يتم فسخ التعاقد والتحول لشركة "نايكي" بعد صورة تركي آل الشيخ؟

X