المدير التنفيذي لسبورتا لـEl-Ahly.com: لا أعلم شئ عن قميص "نايكي"

المدير التنفيذي لسبورتا لـEl-Ahly.com: لا أعلم شئ عن قميص "نايكي"

متابعة: محمد الدكر ..

ظهر لاعبو النادي الأهلي بقميص جديد في اعلان النادي عن تجديد التعاقد مع نجوم الفريق أحمد فتحي وعبد الله السعيد.

ورفقة رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل شيخ ظهر ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد فتحي وعبد الله السعيد وحسام غالي بقميص الشياطين الحمر تابع لشركة "نايكي" العالمية على الرغم من امتداد التعاقد مع شركة سبورتا السعودية.

وتواصل El-Ahly.com مع محمد رمضان المدير التنفيذي لشركة سبورتا في مصر من اجل توضيح الموقف حول ظهور ثلاثي الفريق بقميص جديد، حيث أكد رمضان انه لا يعلم اي شيء عنه مشدداً على عدم وجود أي مشاكل مع العملاق الأحمر.

وتابع المدير التنفيذي للشركة السعودية انه سيحاول الوصول لأي توضيح حول القميص الجديد الذي ظهر في الإعلان الرسمي عن تمديد التعاقد مع فتحي والسعيد.

وعن التصميم الجديد لقميص النادي الأهلي أوضح رمضان انه لم يتم الموافقة عليه حتى الأن مشيراً إلي أن الشركة السعودية تنتظر موافقة النادي علي التصميم وسيتم التواصل مع مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول سيد عبد الحفيظ من اجل معرفة موقفهم من الشكل الجديد.

وتعاقد النادي الأهلي مع شركة سبورتا السعودية لتصميم قميص الفريق في عام 2014 ومازال العقد سارياً ويتبقى به عامين ونصف، على الرغم من وجود تحفظات من مجلس الادارة الجديد للقلعة الحمراء علي شكل والتصميم والاعلانات الموجودة على القميص.

الجدير بالذكر ان النادي الأهلي ارتدى قميص تابع لشركة "نايكي" العالمية من عام2001 والتي استمرت تزين قميص الفريق حتى عام 2004، كما تعامل مع "اديداس" "وبوما" سابقاً قبل التعاقد مع الشركة السعودية للملابس الرياضية.

طالع ايضاً:

الأهلي غيّر قميصه الرسمي؟ صورة تركي آل الشيخ مع لاعبي الأهلي تثير الجدل

El-Ahly.com يكشف .. اقتراب فسخ العقد بين الأهلي وسبورتا

سبورتا لـ El-Ahly.com: خطوة للكشف عن قميص الأهلي الجديد .. وقد يظهر أمام الاسطورة

قميص الأهلي .. إعلان واحد أم مجبر أخاك؟

X