سعد سمير يتحدث عن دور أيمن أشرف ويتساءل: اعمل ايه مع رونالدو؟

سعد سمير يتحدث عن دور أيمن أشرف ويتساءل: اعمل ايه مع رونالدو؟

تحدث سعد الدين سمير مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر عن أداء أيمن أشرف الذي لعب بصفة أساسية في مركز قلب الدفاع منذ انضمامه ببداية الموسم الجاري، بالإضافة إلى تعليقه على مراقبة كريستيانو رونالدو في المباراة الودية بين مصر والبرتغال والمقرر اقامته بشهر مارس الجاري.

حيث قال سعد عبر برنامج المدرج على قناة DMC أن مستوى أيمن أشرف لم يفاجئه لأنه على علم بإمكانياته جيداً، فالثنائي لعبا بمنتخبات مصر بالأعمار المختلفة، قبل أن يؤكد أن اللاعب كان له دور هام في حسم بطولة الدوري هذا الموسم.

وأشار مدافع الأهلي الدوري أن اللاعبين الأجانب بالفريق يمتلكون شخصيات مختلفة، مضيفاً أنهم في حاجة لمن يدخلهم في الأجواء المصرية، قبل أن يتحدث بإيجابية شديدة على دور جونيور أجايي بالفريق واصفاً إياه أنه أكثر لاعب أجنبي شعر أنه يحب النادي، قبل أن يؤكد أن النيجيري لا يهرب أبداً من أي مباراة.

ونفى سمير أن يكون اللاعبين فقدوا الثقة في المهاجم المغربي أزارو، مؤكداً أن اللاعب يمتلك مهارة عالية وكان الكل يحاول أن يسجل في مباراة مونانا بدوري الأبطال، مضيفاً ان أزارو يتعب أي مدافع لقوته الفنية والبدنية.

وعن احتمالية مواجهته لكريستيانو رونالدو في المباراة الودية المقرر اقامتها بشهر مارس بين البرتغال ومصر تساءل سعد "ودا الواحد يعمل معاه ايه؟".

وأشار المدافع الدولي أن منتخب مصر يبحث في تلك الودية اثبات الذات وأنهم كلاعبين قادرين على مواجهة الفرق الكبرى بكأس العالم، قبل أن يؤكد على امتلاك المنتخب للاعبين على أعلى مستوى مثل محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم.

وتحدث سعد سمير بشكل إيجابي جداً عن مصطفى محمد مهاجم طنطا، واصفاً إياه كأحد أفضل المهاجمين بالدوري المصري، قائلاً أنه أخبر اللاعب بضرورة التحلي بالصبر والتركيز حتى يتمكن من الوصول لأن يكون أفضل مهاجم في مصر.

X