غاب صلاح فاختفت ملامح المنتخب في خسارة محبطة امام اليونان

غاب صلاح فاختفت ملامح المنتخب في خسارة محبطة امام اليونان

سقط المنتخب الوطني المصري الأول امام المنتخب اليوناني في مواجهة الفريقين الودية بهدف نظيف في سويسرا.

وفي تجربة محبطة للغاية سقط المنتخب الوطني المصري في فخ الخسارة امام المنتخب اليوناني في المباراة التي جمعت الفريقين في سويسرا في أطار الاستعدادات لبطولة كأس العالم التي سوف تقام بشهر يونيو المقبل في روسيا.

ولم تقدم التوليفة التي اختارها المدير الفني الارجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة الأداء المنتظر لتظهر بشكل سيء وغير منظم وسط أخطاء دفاعية واضحة مما تسبب في تأخر الفريق الوطني بالنتيجة في الشوط الأول بهدف نظيف.

ولم يصل المنتخب المصري الي مرمي المنتخب اليوناني بشكل جاد في الشوط الأول الا في لقطات متباعدة وأضاع فرصة وحيدة بعد لعبة مميزة بين رمضان صبحي ومؤمن زكريا ومحمد مجدي "قفشة" لاعب انبي ولكن الحارس ابعدها.

وفي الشوط الثاني لم يقدم الفريق المصري اي تطور في الأداء، بل استمرت السيطرة من جانب المنتخب اليوناني ولم تقدم التغيرات التي دفع بها كوبر الكثير، ولكن في نهاية الشوط الثاني بدأ المنتخب المصري بتهديد مرمي اليونان.

وطالب لاعبو المنتخب المصري في أكثر من لقطة بضربة جزاء ولكن الحكم لم يستجيب وسط نشاط في اخر دقائق المباراة لكنه لم يسفر عن شيء لينتهي اللقاء بخسارة محبطة بهدف نظيف.

واحتفظ المدير الفني هيكتور كوبر بمحمد صلاح اهم وأبرز لاعبي المنتخب على دكة البدلاء، وظهر غيابه مؤثراً بصورة كبيرة للغاية على الشكل الهجومي للفريق.

X