الترجي: اقتراح بمشاركة 4 فرق تونسية بدوري أبطال أفريقيا

الترجي: اقتراح بمشاركة 4 فرق تونسية بدوري أبطال أفريقيا

كشف الحساب الرسمي لفريق الترجي التونسي عبر تويتر عن اقتراح لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم مشاركة 4 فرق تونسية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الحساب الرسمي للفريق التونسي على تويتر غرد مؤكدا " لجنة المسابقات في الاتحاد الافريقي لكرة القدم تقترح من قبل اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) المصادقة على هذا المشروع: - مشاركة 4 فرق تونسية - المسابقة من شهر نوفمبر إلى شهر ماي".

ولم يوضح الحساب الرسمي للفريق التونسي تفاصيل أخرى عن باقي الأندية التي ستشارك في بطولة دوري أبطال افريقيا في نسخته الاستثنائية التي ستنطلق ديسمبر المقبل.

الاتحاد الأفريقي قد أقر تعديلا في مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية حيث تنطلق بطولة 2019 من ديسمبر 2018 وحتى مايو 2019 على أن تبدأ البطولة التي تليها من سبتمبر 2019 وتنتهي في مايو 2020.

الاتحاد الأفريقي يختار الفرق المشاركة في دوري أبطال أفريقيا حسب التصنيف التراكمي لمشاركات الدول حيث تم اختيار فريقين من 12 دولة وفريق واحد من باقي الدول بالكاف.

وشارك من مصر في بطولة دوري ابطال أفريقيا 2018 الأهلي ومصر المقاصة ومن تونس الترجي والنجم الساحلي وأسفرت قرعة دوري المجموعات التي أقيمت مؤخرا وقوع الأهلي ضمن المجموعة الأولى مع الترجي وتاونشيب رولرز البوتسواني وكمبالا سيتي الأوغندي.

 

 

X