ريال مدريد يسعي خلف دي خيا ويحشد كل الأسماء المتاحة من اجل اقناع اليونايتد

ريال مدريد يسعي خلف دي خيا ويحشد كل الأسماء المتاحة من اجل اقناع اليونايتد

يسعي نادي ريال مدريد الاسباني للعودة مرة اخري لمحاولة التعاقد مع حارس مرمي فريق مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا.

وأكدت التقارير الصحفية الإنجليزية ان نادي ريال مدريد الاسباني يسعي بكل قوة من اجل التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا في الصيف المقبل وانه سيقوم بحشد كل الأسلحة المتاحة من اجل تحقيق هدفه.

ويعلم العملاق الاسباني ان لدي نادي مانشستر يونايتد رغبة قوية في التعاقد مع أكثر من لاعب من صفوفه في الفترة المقبلة، ويعد ثنائي خط الوسط لوكا مودريتش والألماني توني كروس هم أبرز الأهداف لدي العملاق الإنجليزي.

ومن الممكن ان يقبل الريال كما اشارت الصحافة الإنجليزية انضمام مودريتش او كروس للشياطين الحمر في الصيف المقبل من اجل تأمين وصول دي خيا او حتي الثنائي كما اكدت المصادر الصحفية.

ولم يفقد جوزية مورينيو الأمل في التعاقد مع جاريث بيل ومازال يرغب في الحصول على اللاعب الويلزي وهو ما رفضه ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الماضية ولكنه قد يمتلك الان رغبة مختلفة من اجل ضمان الحصول علي الحارس الاسباني الرائع.

جدير بالذكر ان ديفيد دي خيا مازال يمتلك عام متبقي بعقده كما يوجد بند في عقده لعام إضافي سيقوم اليونايتد بتفعيله ليضمن بقاء حارس المنتخب الاسباني في صفوفه لمدة عامين مع المفاوضات الجارية من اجل تجديد التعاقد معه.

X