مانشستر "حمراء".. يونايتد يقلب الطاولة ويهزم السيتي ويؤجل احتفاله بالدوري

مانشستر "حمراء".. يونايتد يقلب الطاولة ويهزم السيتي ويؤجل احتفاله بالدوري

فاز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على مانشستر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبالرغم من انتهاء الشوط الأول بتقدم السيتي بثنائية نظيفة، إلا أن اليونايتد نجح في حسم "ديربي مانشستر" لصالحه بعد تغلبه في الشوط الثاني ونجاحه في قلب الطاولة على السيتي، وتسجيل ثلاثة أهداف.

وافتتح أهداف اللقاء مدافع السيتي فينسنت كومباني في الدقيقة 25، وفي الدقيقة 30 سجل جوندوجان الهدف الثاني للسيتي من تسديدة رائعة، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني نجح الفرنسي المتألق في الديربي بول بوجبا هدفين في دقيقتين حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 53 بعد انفراد بحارس مرمى السيتي، وفي الدقيقة 55 نجح في التعادل لليونايتد من رأسية نفذها الفرنسي ببراعة.

وسجل سمولينج هدفًا رائعًا في الدقيقة 69 بعد تلقيه عرضية رائعة من التشيلي أليكسس سانشيز معلنًا عن الهدف الثالث للشياطين الحمر.

ورفض حكم المباراة احتساب ركلة جزاء صحيحة للمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب السيتي في الدقيقة 77، بعد تدخل عنيف من أشلي يونج لاعب اليونايتد.

وكاد السيتي أن يخطف التعادل في الدقائق الأخيرة للمباراة، ولكن تألق الحارس الإسباني دي خيا حارس اليونايتد حرم أجويرو من إحراز الهدف الثالث.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة تعاطف القائم الأيسر لدي خيا مع الحارس الإسباني حيث حرم ستيرلنج من تسجيل هدف التعادل، ليعلن فوز اليونايتد في "ديربي مانشستر".

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 84 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني والذي يمتلك 71 نقطة.


X