أحمد المحمدي يتحدث لـ EL-Ahly.com عن معسكر سويسرا وصلاح وعودة استون فيلا

أحمد المحمدي يتحدث لـ EL-Ahly.com  عن معسكر سويسرا وصلاح وعودة استون فيلا

أعرب الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي والمحترف في صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي عن رضاه بالأداء الذي قدمه المنتخب الوطني في معسكر سويسرا على الرغم من النتائج السلبية أمام المنتخب البرتغالي واليوناني.

أحمد المحمدي اختص EL-Ahly.com للحديث عن المعسكر الأخير قائلًا "صحيح أننا تعرضنا للخسارة في المباراتين، إلا أنني أرى أن منتخب مصر استفاد كثيرًا من هذا المعسكر".

وأضاف ظهير أيمن أستون فيلا "لقد شارك عناصر جديدة معنا في هذا المعسكر، بالإضافة إلا أن منتخب مصر لم يلعب أمام منتخبات أوروبية منذ فترة طويلة، فهذا يعد احتكاكًا قويًا قبل خوض المونديال".

ويقع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم في المجموعة الأولى رفقة أصحاب الأرض المنتخب الروسي ومنتخب الأوروجواي والمنتخب السعودي.

 وانتقل الحديث عن نجم المنتخب المصري محمد صلاح وفي هذا السياق علق المحمدي قائلًا "أنا سعيد من أجله، وبما يقدمه رفقة ليفربول، صلاح فخر لمصر وأتمنى أن يستمر ويواصل تألقه في مونديال روسيا".

 وفي نهاية حديثه تحدث أحمد المحمدي عن فريقه أستون فيلًا حيث قال "هو فريق كبير وعريق ومكانه الطبيعي هو الدوري الإنجليزي الممتاز، ونسعى بكل قوة أن نحقق هذا الهدف للتواجد وسط الكبار في الموسم المقبل".

X