بن عطية : لم ارتكب أية أخطاء .. الحكم دفن أحلام جماهير يوفنتوس

بن عطية : لم ارتكب أية أخطاء .. الحكم دفن أحلام جماهير يوفنتوس

دافع المدافع المغربي الدولي المتهم الأول في ضربة الجزاء التي إحتسبت ضد فريقه يوفنتوس الايطالي أمام نظيره ريال مدريد الاسباني في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي كانت السبب في خروج فريقه من البطولة .

 

وكان اليوفي متقدما بثلاثية نظيفة، وهي النتيجة التي تدفعه للعب وقت إضافي بعد تأخره بنفس النتيجة علي ملعبه ذهابا، إلا أن ضربة الجزاء التي إحتسبها الانجليزي مايكل أوليفر أثارت العديد من التساؤلات بعد المباراة بين مؤيد لأحتسابها ومعارض لها، تسببت في خروج يوفنتوس بعد أن سجلها رونالدو بنجاح .

 

وشرح بن عطية الخطأ قائلا " الكرة كانت علي القائم البعيد، وأعادها رونالدو للحياة، لوكاس حاول ترويضها بصدره للتسجيل، لكني حاولت أن ألحق به وأتفادي الأصطدام، لكنه شعر بإصطدام وسقط علي الأرض، ربما لامست فخذه، لكنني لم أرتكب أية أخطاء ولم أدفعه "

 

وأضاف بن عطية عن الحكم " لقد كان شجاعا أن يحتسب ضربة جزاء في هذا التوقيت، هو رأي أن هناك خطأ، لعبت مباريات كثيرة ولم أري مثل ضربة الجزاء هذه، القرار أغضبنا كثيرا، لقد دفن أحلام جماهير يوفنتوس، نحن محبطين بشدة " .

 

وتابع بن عطية " فخور جدا بزملائي، ومحبط من عالم كرة القدم، لقد قمنا بمجهودات كبيرة، ودلينا كبرياء لآرتداء هذا القميص، خرجنا مرفوعين الرأس، والجماهير فخورة بنا، يتبقي لنا الدوري والكأس ونسعي للفوز بهم في الوقت الحالي " .

 

رونالدو ينجح في القضاء على "ريمونتادا" يوفنتوس أمام ريال مدريد .

X