السولية "المتطور" رجل مباراة الداخلية والبديل السوبر في المركز الثاني

السولية "المتطور" رجل مباراة الداخلية والبديل السوبر في المركز الثاني

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فريق الداخلية في دور الـ16 من بطولة كأس مصر بهدفين مقابل لا شيء وصعد للدور نصف النهائي لمواجهة فريق الأسيوطي.

وخلال تقييم أداء لاعبي النادي الاهلي عقب الفوز على الداخلية بكأس مصر جاء عمرو السولية لاعب خط وسط القلعة الحمراء في المركز الأول بينما جاء أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الشاب في المركز الأخير.

عمرو السولية

لاعب خط وسط النادي الأهلي الذي تطور أدائه بشكل كبير مع الفريق في الفترة الماضية مما جعل حسام البدري المدير لفني للنادي الأهلي الاعتماد عليه بشكل كبير في وسط ملعب الفريق.

وشارك عمرو السولية في 31 مباراة مع النادي الأهلي هذا الموسم في مختلف البطولات سجل خلالها 4 أهداف بواقع هدفين في بطولة الدوري وهدفين في بطولة كأس مصر كما قام أيضاً بصناعة هدف وحيد في بطولة الدوري.

كما أن السولية البالغ من العمر 29 عاماً هو الذي أفتتح أهداف النادي الأهلي في مباراة دور الـ16 بكأس مصر أمام فريق الداخلية بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وحصد 7.52 من إجمالي أصوات الجماهير.

إسلام محارب

البديل السوبر والورقة الرابحة التي يعتمد عليها حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بشكل دائم والذي جاء في المركز الثاني في تقييم الجماهير لأداء لاعبي النادي الأهلي عقب مباراة الداخلية.

وحل محارب بديلاً في مباراة الفريق أمام الداخلية بدور الـ16 بكأس مصر وبعدها سجل الفريق الهدف الأول في المباراة عن طريق عمرو السولية، وسجل محارب الهدف الثاني للفريق الأحمر بطريقة أكثر من رائعة.

وشارك إسلام محارب البالغ من العمر 26 عاماً في 25 مباراة مع النادي الأهلي بجميع المسابقات خلال هذا الموسم سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدف وحيد بواقع 4 أهداف في بطولة الدوري المصري وهدف في بطولة كأس مصر والهدف الوحيد الذي صنعه كان في بطولة الدوري.

وحصد إسلام محارب 6.96 من إجمالي أصوات جمهور النادي الأهلي المشاركين في تقييم أداء لاعبي النادي الأهلي عقب الفوز على فريق الداخلية في كأس مصر.

محمد الشناوي

حامي عرين النادي الأهلي جاء في المركز الثالث في تقييم أداء اللاعبين بفارق قليل عن إسلام محارب صاحب المركز الثاني حيث أن الشناوي حصد 6.84 من إجمالي أصوات الجماهير.

وشارك الشناوي في 27 مباراة في حراسة مرمى النادي الأهلي هذا الموسم بمختلف البطولات استقبل خلالها 10 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في 18 مباراة كان آخرها أمام الداخلية بكأس مصر.


X