تألق أحمد حمدي وفقرة للتسديدات.. أبرز لقطات مران الأهلي

تألق أحمد حمدي وفقرة للتسديدات.. أبرز لقطات مران الأهلي

متابعة: إسلام أسامة - محمد الدكر

انتهت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة وادي دجلة الثلاثاء القادم ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.

قبل بداية المران عقد حسام البدري المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو للاعبين، شرح فيها المدير الفني للاعبين نقاط القوة والضعف لدى فريق وادي دجلة استعداداً لملاقاته.

وأدى الثلاثي علي معلول وصلاح محسن ومحمد نجيب لاعبو الفريق التدريبات التأهيلية بسبب إصابة نجيب بإجهاد عام، فواصل تدريباته داخل صالة الجيمنازيوم.

بينما يعاني معلول من كدمة في الكاحل تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب التونسي، وتعرض صلاح محسن لكدمة في الكاحل.

كما شهد شهد المران تقسيمة قوية بين اللاعبين تحت قيادة حسام البدري المدير الفنى للفريق، وانقسم اللاعبين لفريقين خلال التقسيمة .

وشهدت التقسيمة تألق أحمد حمدي وأحرز هدفين في مرمي علي لطفي، بينما تألق أكرم توفيق بعد سدد الكرة على المرمى أكثر من مرة.

بينما خاض الأساسيون تدريبات استشفائية بعدما عادوا إلى المران، بعد حصولهم على راحة من البدري في مران الأمس، حيث خضع للتدريبات الاستشفائية كلاً من وليد سليمان وميدو جابر وعمرو السولية وأحمد فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وصبري رحيل وجونيور أجايي.

وبعد هدف السولية في مرمى الداخلية من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، خصص حسام البدري فقرة للتصويب على المرمى بمشاركة جميع اللاعبين، حيث يسعى المدير الفني للأهلي لوجود حلول لمشكلة التصويب عن بعد والتي يفتقدها الفريق خلال الفترة الماضية.

وشهد المران انتظام لاعب خط الوسط هشام محمد، بعد أن تعرض لكدمة في الرأس خلال مران أمس، حيث فضل الدكتور خالد محمود طبيب الفريق عدم استكماله للتدريبات.

لاعب ذو صلة

X