الكاف يختار سنغالي لموقعة الأهلي والترجي .. وجنوب افريقي لمواجهة كمبالا

الكاف يختار سنغالي لموقعة الأهلي والترجي .. وجنوب افريقي لمواجهة كمبالا

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" الحكام الذين تم اختيارهم للمواجهات الأولى من دور الـ16 أو المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي وقع بها الأهلي في مجموعة ضمت كلٍ من الترجي التونسي وكمبالا الأوغندي وتاونشيب رولرز البوتسواني.

حيث أعلن الموقع الرسمي للكاف لأسماء الحكام الذين وقع عليهم الاختيار لمباريات الدور الأول والثاني، ليتم اسناد المباراة الأولى للنادي الأهلي لحكم سنغالي، قبل أن يدير حكم جنوب افريقي للمباراة الثانية أمام كمبالا.

ومن المقرر أن يدير اللقاء الأول للنادي الأهلي في دور الـ16 أمام الترجي التونسي الحكم السنغالي مالانج دايدهيو، وهو أحد الحكام القارة السمراء الذين تم اختيارهم للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا بشهر يونيو المقبل.

كذلك أعلن الموقع الرسمي للكاف أن اللقاء الثاني للمارد الأحمر الذي سيجمعه مع فريق كمبالا سيتي البوتسواني سيديره الحكم الجنوب افريقي فيكتور ميجيل جوميز.

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي مباراتين في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال افريقيا بشهر مايو المقبل، قبل أن تتوقف المسابقة بسبب المونديال المقرر انطلاقه في شهر يونيو المقبل.

وكان الأهلي وصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، قبل أن يخسر من الوداد المغربي بعد التعادل في الذهاب بهدف لكل فريق قبل الخسارة في العودة بهدف نظيف.

لاعب ذو صلة

X