الجماهير قالت كلمتها في استفتاء أفضل هدف في دوري الأبطال .. تخيل من الفائز؟

الجماهير قالت كلمتها في استفتاء أفضل هدف في دوري الأبطال .. تخيل من الفائز؟

تختار الجماهير أفضل هدف في كل جولة من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونظراً لاكتساح محمد صلاح للنسبة الأكبر من استفتاءات الجماهير، فإنه تمكن بفضل هدفه في شباك مانشستر سيتي بإياب دور الـ8 أن يحوز على النسبة الأكبر من تصويت الجماهير ليفوز بأفضل هدف بالجولة.

وتمكن صلاح من التفوق على العديد من الأهداف التي شهدتها الجولة الثانية من دور الـ8، وذلك بفضل الهدف الذي أحرزه في شباك مانشستر سيتي بلقاء الإياب، وهو الهدف الذي قضى على أحلام أبطال الدوري الإنجليزي في العودة أمام الريدز.

وتقوم تلك المسابقة التي يقدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على منافسة أفضل 5 أهداف في كل جولة، على أن يتم فتح باب التصويت كل خميس عقب انتهاء الجولة، على أن ينتهي التصويت يوم الاثنين قبل بدء الجولة الجديدة.

وكانت تلك الجولة شهدت فوز يوفنتوس على ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف وحيد أحرزه كريستيانو رونالدو بالوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، وهو ما أمن للفريق الملكي الصعود لدور نصف النهائي.

كذلك فاز روما على برشلونة بثلاثية نظيفة ليحقق المفاجأة ويصعد لدور نصف النهائي بعدما أقصى ليونيل ميسي ورفاقه، بينما تمكن بايرن ميونيخ من التأهل بسهولة بعدما أقصى اشبيلية الاسباني.

وتم اعلان منافسة صلاح لخمسة أخرين من نجوم الدوري الإنجليزي على جائزة الأفضل في الموسم الجاري، لينافس كلٍ من دافيد دي خيا وكيفين دي بروين ودافيد سيلفا وليروي ساني وهاري كين.

X