جوارديولا توقع الفوز بالدوري منذ سبتمبر .. وضم محرز وفريد لتدعيم الفريق

جوارديولا توقع الفوز بالدوري منذ سبتمبر .. وضم محرز وفريد لتدعيم الفريق

بعد الفوز رسمياً ببطولة الدوري الإنجليزي تحدث بيب جوارديولا مع وسائل الاعلام معلناً عن توقعه للفوز بالبطولة منذ شهر سبتمبر تحديداً عقب الفوز على تشيلسي حامل اللقب آنذاك.

حيث قال جوارديولا أنه كان على علم بالفوز ببطولة الدوري عقب الفوز على تشيلسي في الـ30 من شهر سبتمبر، مؤكداً أن فريقه كان يقدم مستوى جيد الموسم الماضي ولكن كان ينقصه النتائج الإيجابية أمام الفرق المنافسة الكبرى.

وأشار المدير الفني الاسباني أن فريقه تضمن لاعبين بأعمار مختلفة، فمثلما لعب أجويرو صاحب الـ30 عام دور كبير هذا الموسم فإن العديد من اللاعبين المهمين أيضاً تراوح أعمارهم بين 20 و21 عام، وهو ما يعني أمر إيجابي لهؤلاء الصغار الذين تعلموا كثيراً من المشاركة في البطولات خاصة دوري أبطال أوروبا.

وأكد المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ أن السيتي عليه العمل للمستقبل، فالموسم المقبل عليهم العمل بقوة للاستمرار بنفس الأداء والتطور للأفضل، مشيراً إلى صعوبة هذا الأمر بكل تأكيد.

على نطاق أخر نشر موقع دايلي ميل الإنجليزي أن إدارة مانشستر سيتي ستعمل بالفترة المقبلة وقبل بدء الموسم الجديد على تدعيم الصفوف بكل الاحتياجات التي يريدها جوارديولا.

حيث أكد الموقع الإنجليزي أن السيتي سيعملان على ضم الثنائي رياض محرز نجم ليستر سيتي وأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي موسم 2015-2016، وفريد نجم شاختار دونتسك الأوكراني.

التعاقد مع اللاعبان يعني استمرار السيتي في تدعيم الفريق بما يساوي أكثر من 100 مليون إسترليني، ولكن الفريق الإنجليزي أكد على أن جوارديولا عليه الاستمرار في الفوز ببطولة الدوري ليستمر تدعيم الصفوف باللاعبين المناسبين.

وكان السيتي توج رسمياً ببطولة الدوري الإنجليزي عقب الخسارة المفاجأة التي مني بها فريق مانشستر يونايتد في مباراته أمام ويست بروميتش في المباراة التي انتهت بخسارة الشياطين الحمر بهدف نظيف.

X