البدري: نيدفيد اللاعب الوحيد الذي يلعب في أي خط في الملعب والشباب هم مستقبل الفريق

البدري: نيدفيد اللاعب الوحيد الذي يلعب في أي خط في الملعب والشباب هم مستقبل الفريق

أعلن النادي الأهلي عن تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كريم نيدفيد لخمس سنوات أخرى حرصاً من النادي على الاستقرار للفريق خاصة بالنسبة للعناصر التي تمثل المستقبل.

وقال حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن نيدفيد من اللاعبين الذين لديهم مرونة كبيرة في الأداء، وأكد البدري أنه عندما يتواجد كريم في قائمة الفريق وتحديداً على مقاعد البدلاء يكون متواجد لاحتمالات هجومية ودفاعية أحياناً.

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي أن كريم نيدفيد هو اللاعب الوحيد بالفريق يمكنه اللعب في أي خط من الخطوط الثلاثة في الملعب مشيراً إلى أن اللاعب يمكنه اللعب في خط الهجوم أو خط الوسط بالإضافة إلى خط الدفاع.

وأكمل حسام البدري حديثه أن الظروف كانت ضد كريم نيدفيد مؤكداً على أن اللاعب تلقى العديد من العروض للرحيل من النادي الأهلي على سبيل الإعارة ولكنه رفض ذلك الأمر نظراً لأهمية اللاعب داخل صفوف الفريق.

وأنهى البدري حديثه بأن كريم نيدفيد، وأحمد ياسر ريان، وأكرم توفيق، وأحمد حمدي من العناصر المميزة والواعدة وأكد المدير الفني للنادي الأهلي أن اللاعبين الشباب في الفريق تمثل مستقبل النادي.

وشارك كريم نيدفيد البالغ من العمر 20 عاماً في 9 مباريات مع النادي الأهلي هذا الموسم بمختلف البطولات سجل خلالها هدف وحيد في بطولة الدوري المصري.

طالع أيضاً:

كريم نيدفيد أهلاوي لخمس سنوات أخرى

البدري: اتفقت مع الخطيب على تجديد عقدي ولم اتطرق لأي شروط مالية

البدري: خسرنا السعيد على المستوى الفني ولكن الأهلي اتخذ القرار السليم

البدري: طلبت عودة رمضان صبحي ولا تفريط في هذا الثلاثي

X