الكاف يعلن عن تغيير مواعيد مباريات بطولات الأندية في البطولات القارية

الكاف يعلن عن تغيير مواعيد مباريات بطولات الأندية في البطولات القارية

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم على أنه اعتباراً من مرحلة المجموعات لبطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية ستشهد مواعيد جديدة وثابتة سواء في أيام لعب المباريات أو توقيت إقامتها.

ووافقت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إقامة مباريات دوري أبطال افريقيا يومي الجمعة والسبت لمباريات نهاية الأسبوع، على أن يكون يوم الثلاثاء لمباريات نصف الأسبوع، بينما تم تخصيص يومي الاحد والاربعاء لمباريات كأس الكونفدرالية الافريقية.

وقال عمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد الأفريقي أن قرار خوض المباريات بمواعيد وأيام ثابتة جاء لخلق هوية أقوى لمسابقات الأندية الأفريقية وأكد فهمي أن هذا القرار سيجعل تسويق ومشاهدة مباريات بطولات الأندية الافريقية بشكل أكبر.

وأضاف عمرو فهمي أنه سوف يكون هناك بعض الاستثناءات القليلة بخصوص مواعيد المباريات وأكد أن ذلك سيتم في بعض الحالات الخاصة مشيراً ان هذا سيرجع سبب أن القرار لازال حديثاً على الأندية الأفريقية.

و أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جدول مواعيد مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا حتى الجولة الأخيرة التي ستقام في 28 أغسطس المقبل.

ويفتتح الأهلي مبارياته بدوري أبطال أفريقيا ضد الترجي يوم 4 مايو المقبل ثم ينتقل لأوغندا لملاقاة كمبالا في الجولة الثانية.

طالع أيضاً:

بالتوقيتات .. جدول مباريات الأهلي بدوري أبطال أفريقيا حتى الجولة الأخيرة

الكاف يختار سنغالي لموقعة الأهلي والترجي .. وجنوب افريقي لمواجهة كمبالا

الكاف يعلن موعد مواجهة الأهلي مع الترجي وكمبالا بدوري أبطال أفريقيا

X