في مباراة ماراثونية .. المقاولون يهزم الجيش في حضور 9 اهداف

في مباراة ماراثونية .. المقاولون يهزم الجيش في حضور 9 اهداف

التقى فريقي طلائع الجيش والمقاولون العرب في مباراة مثيرة ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من الدوري المصري الممتاز في اللقاء الذي أقيم على ستاد الدفاع الجوي.

وتمكن فريق المقاولون العرب من تحقيق الفوز في المباراة التي شهدت تسجيل 9 أهداف حيث أن فريق المقاولون تمكن من تحقيق الفوز على فريق الجيش بنتيجة 5/4.

وافتتح أحمد علي التسجيل لفريق المقاولون عندما سجل الهدف الأول في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، وأضاف محمد فاروق الهدف الثاني لفريق المقاولون في الدقيقة 34 من زمن نفس الشوط.

وسجل خالد سطوحي هدف تقليص الفارق لطلائع الجيش عندما سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتقدم فريق المقاولون بهدفين مقابل هدف.

وعزز أحمد علي النتيجة لفريق المقاولون بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 47، وأضاف محمد متولي الهدف الرابع في الدقيقة 49.

واستطاع تالا نداييه الهدف الثاني لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق عبد الوهاب إسماعيل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 74 من زمن نفس الشوط.

وأضاف يوسف الجوهري هدف جديد بتسجيله الهدف الخامس لفريق المقاولون في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

وأنهى صلاح أمين حفلة الأهداف في المباراة بتسجيله الهدف الرابع لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 95 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 42 يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما ظل فريق طلائع الجيش في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة.

X