غالي: رفضت طلب سيد عبد الحفيظ .. لست راضياً عن قرار سحب الشارة ولكن!

غالي: رفضت طلب سيد عبد الحفيظ .. لست راضياً عن قرار سحب الشارة ولكن!

تحدث حسام غالي لاعب النادي الأهلي عن قرار سحب شارة القيادة منه عقب مباراة حرس الحدود في عام 2015 بقرار من محمود طاهر رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء السابق.

وقال غالي في تصريحات لبرنامج مع شوبير مساء الاثنين "كنت رافض لقرار سحب الشارة، تحدث معي سيد عبد الحفيظ وقتها وكان يقدم برنامج تلفزيوني وطالبني بالتوضيح عبر برنامجه ولكني رفضت".

متابعاً "عللت لعبد الحفيظ سبب قراري بان النادي الأهلي ومن بداخله يعلمون انني لا افكر ابداً في إهانة شارة القيادة ويعلمون جيداً مدى حبي للقلعة الحمراء".

وأضاف غالي "بعد ان رفضت طلب عبد الحفيظ اخبرني بانه تقرر سحب الشارة مني وفوجئت للغاية لاذهب إلى وائل جمعة مدير الكرة وقتها في الاتوبيس وسالته عن صحة هذا الامر ليؤكد لي انها حقيقية ثم عدت لمقعدي غاضباً بشدة".

مواصلاً "تحدثت مع نفسي وقلت كيف يتخذون هذا القار وهم يعلمون جيداً من هو حسام غالي ومدى حبي للنادي الأهلي، التزمت بالقرار رغم اعتراضي عليه والتزمت أكثر من الأول ولم اتحدث مع احد عن غضبي".

ويرى حسام غالي ان لقطة عماد متعب في كأس السوبر ورفضه رفع الكأس كان له الخطوة الأولى في عودة شارة القيادة ثم تحدث بعدها الجهاز الفني والإداري واللاعبين للإدارة من اجل التراجع عن القرار وهو ماتم.

طالع ايضاً:

حسام غالي: طبقت نصيحتي لوائل جمعة بعد ثلاث سنوات .. قررت ارتاح شوية

غالي يكشف عن بكائه الأول داخل الأهلي ونبوءة تحققت بعد عشرين عاماً

غالي: في مدربين مكنوش بيخلوني أشارك في التقسيمة وبيطلعوا يفتخروا انهم دربوني

ميمي الشربيني وميهوب يرويان .. كيف تحول غالي من "كتكوت" موهوب لقائد الأهلي

X