الإسماعيلي يعود لدوري أبطال افريقيا بعد غياب 18 عاماً

الإسماعيلي يعود لدوري أبطال افريقيا بعد غياب 18 عاماً

تعادل فريق الإسماعيلي مع نادي المصري بهدف لكل فريق في المباراة المؤجلة التي جمعت بين الفريقان من الأسبوع الـ24 من الدوري المصري.

وتقدم أحمد شكري بالهدف الأول للمصري في المباراة عندما سدد ركلة جزاء بنجاح في الدقيقة 48 من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتقدم المصري بهدف دون رد.

مع بداية أحداث الشوط الثاني قام الحكم باحتساب ركلة جزاء ثانية في المباراة وهذه المرة لصالح فريق الإسماعيلي وكان ذلك في الدقيقة 49 من زمن النصف الثاني للمباراة.

وتصدى حسني عبد ربه لركلة الجزاء ليقوم الحارس بالتصدي لها ليتابعها عبد ربه مرة أخرى ويسكنها برأسه في شباك المصري لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقان.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 68 ضمن بها رسمياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري وتأهله للعب في بطولة دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل.

بينما يحتل النادي المصري المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة وحيدة أمام النادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن آخر مشاركة لنادي الإسماعيلي في بطولة دوري أبطال افريقيا ترجع لموسم 2010 وتمكن من الوصول إلى دور الثمانية (المجموعات) وقتها ووقع في المجموعة الثانية التي كانت تضم النادي الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري بالإضافة إلى هارتلاند النيجيري.

وودع الإسماعيلي دوري ابطال افريقيا 2010 البطولة من دور الثمانية بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وتأهل النادي الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري للدور نصف النهائي.

X