بعد الأعلان الرسمي .. مانشيني : هدفي إعادة بناء منتخب إيطاليا وبالوتيللي في الخطة

بعد الأعلان الرسمي .. مانشيني : هدفي إعادة بناء منتخب إيطاليا وبالوتيللي في الخطة

أقام الأتحاد الأيطالي مؤتمرا صحفيا صباح اليوم للأعلان عن تولي المدرب الايطالي روبرتو مانشيني مسئولية المنتخب الأيطالي خلفا للمدرب المقال جيامبييروا فينتورا، بعد فشل الأتزوري للتأهل لكأس العالم الصيف المقبل في روسيا .

 

وإتفق الطرفان علي تولي مانشيني تدريب منتخب إيطاليا لمدة عاميين، مقابل نحو 2 مليون يورو في العام الواحد، حيث يختار مانشيني أول تشكيلة له 22 مايو الجاري لمواجهة السعودية وديا 22 مايو في سويسرا، ثم فرنسا 1 يونيو في نيس، وأخيرا هولندا 4 يونيو في تورينو .

 

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي " أنا متحمس للغاية لأني مدرب المنتخب الوطني، أريد أن أشكر كل من جعل إسم مرشح لتولي هذه المسئولية، وفخور لتولي مسئولية منتخب بلادي، دائما مايمثل المنتخب الوطني الفخر للجميع، وهو هدف بالنسبة لنا جميعا " .

 

وأضاف مانشيني حول إختيار بيرلو كمساعد وأهدافه مع المنتخب " لقد تحدثت مع كوستاكورتا وأورليج حول بيرلو، سنتواصل معه ونتقابل ونستمع إليه وإلي خططه ومايريد أن يقوم به في الوقت المقبل، هدفي هو إعادة بناء الفريق مرة أخري، وأن يصل المنتخب الأيطالي إلي أعلي المستويات، وسيكون اليورو هدفي الأول " .

 

ورد مانشيني حول إستبعاد ماريو بالوتيللي من قائمة المنتخب علي خلفية الخلافات الكبيرة بين الثنائي وقتما كانا في مانشستر سيتي الانجليزي " بالوتيللي لاعب إيطالي، بالطبع سنتحدث معه، نحن نريده أن يظهر بنفس المظهر الذي قدمه مع برانديللي في اليورو " .

 

 

وأنهي مانشيني " أعتقد أننا نمتلك لاعبين جيدين، سنسعي لأخراج جيل شاب جديد، سياخذ بعض الوقت منا ولكن نستطيع هذا، من الصعب أن أتحدث عن الخطة التي أنوي اللعب بها الأن، لم أقابل اللاعبين بعد، أريد إختيار الخطة بناء علي اللاعبين والتي تناسبهم " .

X