جمعة: لا يوجد شيء اسمه عبد الله ملوش بديل .. لو قالها مدرب فهو لا يستحق تدريب الأهلي

جمعة: لا يوجد شيء اسمه عبد الله ملوش بديل .. لو قالها مدرب فهو لا يستحق تدريب الأهلي

قال وائل جمعة نجم الأهلي بأن المدرب الذي يتحدث عن عدم وجود بديل لعبد الله السعيد لا يستحق أن يقوم بتدريب الأهلي "لو مدرب قال مفيش بديل ما يستحقش يدرب الأهلي ما فيش حاجة اسمها مفيش بديل"

وأوضح وائل جمعة خلال الأستوديو التحليلي لقناة بي ان سبورتس بأنه لا يجب أن يتحدث أي مدرب بأن هناك لاعب لا يوجد له بديل فدور المدرب هو تجهيز 25 لاعب والتحضير لكل الظروف "أنا كمدرب مينفعش مدرب يقول معنديش بديل دورك تجهز الـ 25 وتحضر نفسك لكل الظروف"

وأضاف نجم الأهلي بأن الحديث عن عدم وجود بديل لأي لاعب تصدر الإحباط للاعبين والاتكالية مشيرا بانه لعب مع الأهلي في مواجهة شبيبة القبائل الجزائري وغاب عن الأهلي عدد من اللاعبين وصل إلى 7 وحقق الفريق الفوز دون شكوى الغيابات.

وتابع وائل جمعة تصريحاته بأن حسام البدري مدرب يمتلك الخبرة ويستطيع التغلب على مثل هذه الأمور وتحقيق الفوز على كامبالا والعودة إلى سباق المجموعة.

وأعلنت لجنة الكرة في وقت سابق عرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة بسبب قيامه بالتفاوض والتوقيع مع الزمالك وتمت إعارته لفريق كوبيون الفنلندي.

ويواجه فريق الأهلي كمبالا في منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا وتعادل الأهلي سلبيا في مباراته الأولى ضد الترجي فيما خسر كامبالا أمام تاونشيب رولرز البوتسواني بهدف دون رد.

 

X