El-Ahly.com يكشف: ماذا يفضل الخطيب لمنصب حسام غالي في جهاز الكرة؟

El-Ahly.com يكشف: ماذا يفضل الخطيب لمنصب حسام غالي في جهاز الكرة؟

أبلغت لجنة الكرة بالأهلي حسام غالي قائد الأهلي المعتزل التفكير في أن يشغل منصب مدير الكرة أو منصب نائب المدير الرياضي في الفترة المقبلة في ظل التعديلات التي ستطال قطاع كرة القدم.

ويكشف El-Ahly.com بأن رئيس الأهلي لا يفضل أن يبدأ حسام غالي مشواره الإداري في الأهلي بان يكون مديرا للكرة في الفترة المقبل، على أن يشغل منصب يحصل من خلاله على الخبرة اللازمة التي تساعده على التدرج في المناصب الادارية بالقلعة الحمراء.

ويرى الخطيب أن الأفضل لحسام غالي هو أن يعمل في منصب نائب المدير الرياضي حتى يكتسب الخبرات اللازمة من عبد العزيز عبد الشافي الذي يشغل المنصب حالياً.

كما يريد رئيس الأهلي عدم تكرار تجربة "حرق النجوم" كما حدث مع وائل جمعة عندما شغل منصب مدير الكرة في وقت سابق، وهو الأمر الذي يرى الخطيب أنه ظلم جمعة بوضعه في منصب كبير في بداية مشواره الاداري.

وأعلن حسام غالي اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم وشارك فريق الأهلي في مهرجان اعتزاله الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد بمواجهة أياكس الهولندي.

وقبلت لجنة الكرة اعتذار حسام البدري عن الاستمرار في منصب المدير الفني للأهلي وقامت بتكليف أحمد أيوب في إدارة مباراة المصري الأخيرة للفريق بالموسم كما أعلنت اللجنة ان المدير الفني القادم سيكون أجنبياً.

طالع أيضا

لجنة الكرة تعرض منصبين على حسام غالي في إدارة الكرة بالأهلي

البدري يصدر بيان وداع للأهلي وجماهيره

المفاجأة الكبرى: أسلوب حسام البدري في الأيام القليلة الماضية كشف للاعبين نيته الرحيل

كيف تأزم موقف الأهلي في افريقيا؟ شاهد ملخص الخسارة امام كامبالا

El-Ahly.com يكشف: هذا ما قاله البدري للاعبين عقب الهزيمة وقبل ابلاغهم بقرار رحيله

لجنة الكرة تقبل اعتذار البدري وايوب بديلًا

 

 

X