أتلتيكو مدريد يكتسح مارسيليا بثلاثية ويتوج بلقب الدوري الأوروبي

أتلتيكو مدريد يكتسح مارسيليا بثلاثية ويتوج بلقب الدوري الأوروبي

فاز فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على نظيره مارسيليا الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد، اليوم الأربعاء، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي لهذا الموسم، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنوار بفرنسا.

وسجل اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد ثنائية رائعة ليتوج بها فريقه بلقب الدوري الاوروبي.

وسجل جريزمان الهدف الأول في الدقيقة 21 بعد استغلاله لخطأ من دفاع مارسيليا لينفرد الفرنسي بحارس المرمى ليضع الكرة على يمينه لتسكن الشباك معلنه عن هدف للفريق الإسباني.

وفي الدقيقة 49 تلقى اللاعب الفرنسي تمريرة سحرية من زميله في الفريق كوكي، لينجح جريزمان في السيطرة بشكل ممتاز على الكرة وينفرد بحارس المرمى ويضع الكرة من فوقه معلنًا عن الهدف الثاني للأتليتي.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين وبالتحديد في الدقيقة 88 سجل جابي الهدف الثالث للروخي بلانكوس بعد تمريرة سحرية من كوكي، ليتلقى جابي الكرة وهو داخل منطقة جزاء مارسيليا ويسددها بشكل ممتاز على يمين حارس مرمى الفريق الفرنسي.

وشهدت المباراة إصابة اللاعب الفرنسي ديمتري باييه لاعب فريق مارسيليا، وخروجه من أرض الملعب في الدقيقة الـ 32 من الشوط الأول، ليفقد مارسيليا أحد أهم لاعبيه والذي كانت تضع الجماهير الفرنسية املها عليه لتحقيق اللقب الغالي.

وشهدت المباراة تواجد المدير الفني الارجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد، في المدرجات بعد قرار استبعاده بعد تعرضه للطرد في مباراة آرسنال بدور نصف النهائي.

ونجح أتلتيكو مدريد في التتويج باللقب الاوروبي الثالث له في تاريخه، أما سيميوني فنجح في الفوز بلقب الدوري الاوروبي الثاني له طوال مسيرته.

X