النني يشارك في فوز بالأربعة مع الارسنال وكوكا يتعادل سلبياً بالدوري الأوروبي

النني يشارك في فوز بالأربعة مع الارسنال وكوكا يتعادل سلبياً بالدوري الأوروبي

شارك محمد النني اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق الارسنال بمباراة فريقه بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

واستطاع الارسنال تحقيق فوز عريض علي فريق نادي فريسكلا بولتافا الاوكراني في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الاولي من دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم والتي احتضنها ملعب الامارات معقل المدفعجية.

افتتح اوبامينج النتيجة في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول لينهي الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض ليعود الارسنال ويزيد من حصيلة أهدافه بالهدف الثاني في الشوط الثاني من اللقاء عن طريق داني ويلباك في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 56 استطاع اوبامينج إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه ثم اختتم مسعود اوزيل الرباعية بهدف في الدقيقة 74، وحاول الضيوف الانتفاض بقوة ليسجلوا هدفين في نهاية المباراة لم يكن لهم تأثير في الفوز الأول للأرسنال.

وشارك محمد النني في مباراة الفريق الإنجليزي كاملة بالدوري الأوروبي وساعد فريقه في السيطرة على منطقة وسط الملعب بشكل مميز.

وفي مباراة فريق اولمبياكوس شارك احمد حسن كوكا في التشكيل الأساسي لفريقه وأضاع فرصة هدف اكيدة في خلال المباراة التي فشل بها الفريق اليوناني الذي لعب على ارضه وامام جماهيره على ملعب كريساكي باليونان في تحقيق الفوز.

واقتسم فريقي اولمبياكوس وريال بيتيس نقاط المباراة ويحصد كلا منهما نقطة واحدة ليفسحوا الطريق لفريق لميلان الإيطالي للوصول لقمة المجموعة منذ الجولة الاولي التي حقق بها الفوز بهدف نظيف علي فريق أف 91 من لوكسمبورج.

X