للمرة الرابعة على حساب الزمالك .. الأهلي بطل السوبر

للمرة الرابعة على حساب الزمالك .. الأهلي بطل السوبر

انتهى الشوط الأول بين الأهلي والزمالك في قمة كأس السوبر المقام في الإمارات على ملعب هزاع بن زايد باتلعادل الإيجابي بعد احراز عبد الله السعيد في آخر دقيقة بالشوط الأول.

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، رامي ربيعة وأحمد حجازي وأحمد فتحي وصبري رحيل في الدفاع، حسام عاشور وحسام غالي ووليد سليمان وعبد الله السعيد ورمضان صبحي في خط الوسط، ومهاجم وحيد ماليك إيفونا.

أضاع الأهلي بعض الفرص عبر ماليك إيفونا الذي أتيح له كرة من داخل الـ18 راوغ بها مدافع الزمالك دويدار وسدد بيسراه ولكن ذهبت ضعيفة في يد الشناوي، والثانية عبر استلام داخل منطقة الـ18 ليلف وجهه للمرمى ويسدد بقوة ولكن الشناوي يتصدى ويخرج الكرة لضربة ركنية.

بينما للزمالك أتيحت أخطر فرص اللقاء عبر عمر جابر الذي توغل من الجانب الأيسر وأنفراد تماماً بشريف إكرامي الذي تألق وأبعد الكرة لضربة ركنية.

الحكم أعطى ضربة جزاء للزمالك بعد سقوط كهربا داخل الـ18 بعد التحام مع أحمد فتحي، ليسددها كهربا ولكن إكرامي يتألق مرة أخرى ويتصدى.

هدف الزمالك جاء بالدقيقة 25 بعد تسديدة ضالة من باسم مرسي تصطدم برامي ربيعة لتتهيأ لعمر جابر الذي سدد بقوة محرزاً هدف التقدم للزمالك، ثم بآخر دقيقة من الشوط أعطى الحكم ضربة جزاء للأهلي بعد تدخل قوي من حمادة طلبة برمضان صبحي أحرزها عبد الله السعيد.

فور بداية الشوط الثاني احتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي بعد تدخل قوي مع وليد سليمان ليدخل عبد الله السعيد ويحرز الهدف الثاني له وللأهلي.

وبعد نزول مؤمن زكريا كبديل لوليد سليمان الذي أصيب في كتفه استطاع أن يحرز الهدف الثالث برأسه بعد ارتداد الكرة من أحمد الشناوي.

وتوقفت المباراة بسبب وقوف رمضان صبحي على أرض الكرة ليتدخل الكثير من لاعبي الزمالك مثل حازم إمام اعتراضاً على فعل لاعب الأهلي ليوقف الحكم لمباراة ويخرج من أرض الملعب.

وبعد 8 دقائق عاد الحكم واستكمل المباراة ليحرز الزمالك الهدف الثاني عبر محمود حسن كهربا مستغلاً بينية من أيمن حفني لتنتهي المباراة بفوز الأهلي للسوبر للمرة الرابعة على حساب الزمالك.

X