كلوب: صلاح كان الأفضل في مواجهة بيرنلي.. التقييمات لن تظهر ذلك


أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بالمستوى الذي ظهر عليه محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وجناح فريقه في مباراة بيرنلي، مُعربًا عن تجاهله للتقييمات الرقمية التي ستحكم على أدائه.

وكان محمد صلاح قد شارك في مباراة ليفربول مساء اليوم الأحد أمام بيرنلي في الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي التي أقيمت على ملعب أنفيلد رود وانتهت بفوز الريدز برباعية مقابل هدفين.

وقال كلوب في تصريحاته لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة :"بالنسبة لي محمد صلاح كان الأفضل بين لاعبي الفريق في المباراة، بالرغم من عدم تسجيله أي هدف".

وأضاف المدرب الألماني في دفعته المعنوية لمحمد صلاح قائلًا :"بالتأكيد لن ترون ذلك في التقييمات على مستواه، لإنه لم يسجل، ولكنه من وجهة نظري كان الأفضل".

وفشل محمد صلاح في تسجيل أي هدف لفريقه في المباراة الرابعة على التوالي، إلا أنه مازال منافسًا قويًا على صراع الهدافين برصيد 17 هدف فيما يحتل أجويرو صدارة تلك القائمة برصيد 18 هدفًا.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مانشستر سيتي الذي تغلب على واتفورد الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

استطلاع الراى


ما رأيك في تميمة بطولة أمم إفريقيا 2019
الدوري العام - 2019